×
×

«اكسيوم تيليكوم» تعلن عن شراكة تجزئة استراتيجية مع «إل جي»

كشفت اليوم اكسيوم تيليكوم، الشركة الرِّيادية الموزِّعة للهواتف النقالة بمنطقة الشرق الأوسط، عن إبرام شراكة تجزئة استراتيجية مع إل جي. وبموجب الشراكة بين الاسمين المرموقين، ستتضمَّن كافة فروع اكسيوم تيليكوم بدولة الإمارات العربية المتحدة مساحةً حصريةً مخصَّصةً لأحدث الهواتف النقالة من إل جي.

وستكون اكسيوم تيليكوم، الاسم السَّباق في عالم حلول الاتصالات النقالة بالمنطقة، موزِّعاً رئيسياً بمنطقة الشرق الأوسط لهاتف Arena KM900 الذي يُعتبر أشهر هواتف إل جي لعام 2009، لتوفر لعملائها أحدث الهواتف النقالة ذات التقنية المتقدِّمة.

وقال فيصل البناي، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لمجموعة اكسيوم تيليكوم: “نحن واثقون من أنَّ شراكة التجزئة الاستراتيجية مع إل جي ستتيح لها تحقيق نمو هائل بالمنطقة، كما ستتيح لنا في الوقت نفسه من أن نوفر لعملائنا هواتف إل جي النقالة ذات التقنية المتقدِّمة والتصميمات العصرية الجذابة، فمن المعروف أنَّ إل جي تتبوأ مكانةً مرموقةً بين أشهر الهواتف النقالة في العالم”.

ويأتي إبرام الشراكة الاستراتيجية بين الاسمين الرِّياديين في الوقت الذي تتجه فيه متاجر التجزئة إلى الحدِّ من معروضاتها في إطار سعيها لتقليل التكلفة، ومن شأن تلك الشراكة الوثيقة أن توطِّد ريادة اكسيوم تيليكوم وإل جي في المنطقة.

وسيتيح مفهوم “متجر داخل متجر” عرض أحدث الهواتف النقالة التي تطلقها إل جي أولاً بأوَّل، واستفادة العملاء من تجربة تفاعلية رائعة عبر مفهوم “الهواتف الحيّة” ومن الخبرة الواسعة لطواقم اكسيوم تيليكوم في الدولة.

وتابع البناي قائلاً: “من خلال استضافة مساحة حصريّة مخصَّصة لهواتف إل جي في فروعنا المنتشرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ستتيح اكسيوم تيليكوم لعملائها تجربة أحدث هواتف إل جي بمواصفاتها ومزاياها المختلفة، والاستفادة من خبرة واستشارة موظفينا وفنيينا المتخصِّصين”.

جديرٌ بالذكر أنَّ اكسيوم تيليكوم التي تستحوذ على حصة سوقيّة تفوق 60 بالمئة في المنطقة هي أكبر موزِّع معتمد بالمنطقة لأشهر الهواتف النقالة في العالم، كما أنها الاسم الرائد في حلول الاتصالات النقالة المتكاملة، وقد أعلنت في وقت سابق عن نيتها افتتاح 135 منفذ بيع جديد بمنطقة الشرق الاوسط وجنوب غرب آسيا ليصل عدد فروع الشركة الى أكثر من 900 فرع في عام 2009.

من جهته، قال السيّد / تش. إس. بايك، رئيس أل جي إلكترونيكس الخليج: ” اكسيوم تيليكوم هي الشريك الأمثل لشركتنا لما تملكه من شبكة فروع ممتدة وقاعدة عملاء ضخمة بالدولة والمنطقة، وسنتمكن عبر هذه الشراكة من عرض أحدث هواتفنا النقالة، وفي طليعتها الهاتف النقال Arena KM900. ونحن على ثقة من أنَّ تحالفنا مع اكسيوم تيليكوم سيعزِّز انتشار هواتفنا بفضل خبرتها ومعرفتها المعمَّقة بأسواق المنطقة”.

وتعمل اكسيوم تيليكوم دون كلل لتوفير أضخم مجموعة من أشهر الهواتف النقالة العالمية التي تلائم كافة الأذواق عبر فروعها وتوطيد قاعدة عملائها بالمنطقة. وتملك اكسيوم تيليكوم رؤيةً واستراتيجيةً طموحةً تسعى من خلالها إلى تزويد عملائها بأحدث التقنيات في عالم الحلول النقالة، سواءٌ الهواتف النقالة أو حواسيب الجيب الذكية أو تقنية البلوتوث.

وكانت اكسيوم تيليكوم المعروفة بحملاتها الإعلانية المبتكرة وتوفيرها الهواتف النقالة العصرية التي تجذب فئة الشباب وتلبي تطلعاتهم، قد أكدت خططها الطموحة لزيادة عدد فروعها بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والهند خلال عام 2009.

  • 10670
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE