×
×

بتلكو توفر رابط فيديو لشركة ريد بول لبث كلمة الفوز لمقرها الرئيسي في بريطانيا

وفرت خدمة بتلكو للمؤتمرات المرئية عالمية المستوى رابطا جوهريا لشركة ريد بول لبث كلمة سائقيها الفائزين، في أعقاب النصر الأول من نوعه الذي حققوه في سباقات الفورولا 1، إلى 600 من زملائهم بمقرهم الرئيسي في بريطانيا.

وقد عبر السواق، الذين حققوا نجاحا في سباقات الصين للجائزة الكبرى الذي أقيم مؤخرا، عن سعادتهم لتمكنهم من المشاركة في لقاء تفاعلي مع زملائهم في شركة ريد بول عبر رابط الفيديو المتطور.

وقد أزالت بتلكو جميع المعوقات من أجل تزويد ريد بول بخط ADSL وخط إنترنت ثابت في ظرف 24 ساعة من تسلمها الطلب، وذلك بفضل المساندة الممتازة التي قدمها موظفو بتلكو.
جدير بالذكر أن خدمة بتلكو للمؤتمرات المرئية توفر اتصالا مباشرا وجها لوجه من موقع يختاره الزبون إلى جهات عالمية.

وقد علق مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي على هذا الحدث قائلا “أصبح الآن لدى الزبائن خيار إجراء الاجتماعات عبر الاتصلات المرئية بكل راحة من مكاتبهم، أو عبر استوديو المؤتمرات المرئية المتطور التابع للشركة الموجود في مركز بتلكو التجاري بالمنامة”.

وأضاف “من أهم مزايا خدمات المؤتمرات المرئية هو تقليص، إن لم يكن إنهاء الحاجة للسفر لأغراض تجارية وما يترتب عليها من ارتفاع تكاليف السفر جوا والفنادق الدولية، ناهيك عن مقدار الوقت الذي تتطلبه مثل هذه الرحلات”.

وأوضح قائلا “وفي هذه الحالة بالتحديد، وبمجيء ريد بول مباشرة إلى البحرين لحضور سباقات المملكة السنوية للفورمولا 1، نعتقد بأن خدمتنا قد أتاحت الفرصة المناسبة للفريق للتواصل مع زملائهم في بلدهم”.

وأنهى حديثه بالقول “ومع ضمان بتلكو لتوفير حلول أعمال عالمية المستوى، فنحن نقوم بتعزيز وضع البحرين على خارطة العالم باعتبارها مركزا رئيسيا للأعمال في منطقة الشرق الأوسط”.

  • 10668
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE