×
×

زيروكس و XL تفتح أمام العملاء في الشرق الأوسط آفاقاً جديدة

أعلنت زيروكس، الشركة المتخصصة في تكنولوجيا إدارة الوثائق وخدمات قطاع الأعمال، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع XL، الشركة المتخصصة في مجال التدريب والتوظيف وحلول الموارد البشرية والمتخصصة في تقديم خدماتها إلى قطاع الإعلام البصري والرقمي.

تسعى هذه الشراكة إلى أن تقدم إلى عملاء زيروكس من مستخدمي تقنيات الطباعة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، خدمات الدعم والمساعدة اليومية في كل ما يتعلق بإدارة الأعمال والتسويق وتطوير النشاطات التجارية الجديدة.

تؤكد هذه الشراكة الجديدة على التزام زيروكس المطلق بالمنطقة، وتسلط الأضواء على حملتها التي أطلقتها عليها اسم “شركاء في النجاح” والتي تسعى من خلالها إلى أن توفر لعملائها أفضل حلول إدارة الوثائق على الإطلاق، وأن تعززها بأرقى خدمات الدعم، والخبرات الواسعة، لكي تساعدهم على بناء شركات ونشاطات تجارية أفضل وأنجح. سوف تتعاون XL مع زيروكس وشركائها الإقليميين في التوزيع، لكي يتمتع العملاء بمستويات لا تضاهى من خدمات ما بعد البيع الاستشارية، وتسهل عليهم، بالتالي، تقديم عروض أقوى وأكثر تميزا تتيح لهم تلبية الاحتياجات المتغيرة في عالم الإعلام الرقمي.

علق تيم غولد، المدير العام الخدمات العالمية والإنتاج في زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا، قسم عمليات زيروكس في الأسواق النامية قائلا:” هنالك هدف واحد يجمع بين زيروكس وعملائها، لذلك فهي تحرص على أن تقدم كل ما يحتاجونه من دعم من أجل إطلاق العنان لإبداعاتهم وتقنياتهم. لقد اخترنا XL بسبب خبرتها الطويلة وسجلها المشرف من النجاحات والإنجازات مع زيروكس في أسواق أخرى حول العالم. كما تشترك XL مع زيروكس في فلسفتها وقيمها الأساسية، والتي تضع رضا العملاء وتطوير قدراتهم وإمكانياتهم في المقام الأول، مع رغبة قوية في تحقيق النتائج الملموسة ومساعدة الآخرين على النجاح.”

ستتعاون XL أيضا مع شركاء زيروكس في التوزيع في منطقة الشرق الأوسط، من أجل تطوير فرص العمل وتحقيق الأرباح، وتدريب موظفيهم لكي يتمتعوا بفهم أعمق بمزايا التقنيات الرقمية ومزاياها، وتظل إلى جانبهم موفرة إليهم كل ما يحتاجونه من دعم ومساندة لكي يواصلوا ممارسة نشاطاتهم بنجاح.

علق إيان سواربريك، المدير الإداري لدى XL قائلا:” نحن نرى في شراكتنا الاستراتيجية مع زيروكس في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا خطوة كبيرة ومثيرة بالنسبة لنا، ونتطلع قدما إلى الاستفادة من النجاح الذي حققناه معا في أسواق أخرى، من أجل تحقيق المزيد من النجاح في أسواق المنطقة هنا.”

أضاف غولد قائلا:” سوف نأخذ أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا، ونضيف إليه أفضل شبكة توزيع، وأفضل خدمات ما بعد البيع والدعم الفني، ثم نمزجها مع مهارات XL التي لا تنافس في التطوير، من أجل تعزيز العروض المتميزة التي تقدمها زيروكس إلى أسواق المنطقة.”

يعد نموذج العمل الذي يجمع زيروكس مع XL هو الأول من نوعه في المنطقة، وهو يؤكد بما لا يدع مجالا للشك على إيمان زيروكس العميق بأن هنالك ترابط وثيق لا فكاك منه بين نجاحها ونجاح عملائها.

  • 10663
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE