×
×

"فاليو بارتنرز" تشارك في "منتدى الشرق الأوسط للاتصالات والإعلام"

أعلنت “فاليو بارتنرز”، الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات الإدارية، مشاركتها في “منتدى الشرق الأوسط للاتصالات والإعلام”، الذي سيقام يومي 5 و6 مايو 2009 في فندق “كراون بلازا” بالبحرين. وفي ضوء النمو المتميز الذي تشهده أسواق الاتصالات في العالم العربي، ستناقش “فاليو بارتنرز” دور السياسات التنظيمية في تعزيز انتشار خدمات النطاق العريض وتكاملها في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، ستسلط الشركة الضوء على الأهمية الكبيرة لحلول النطاق العريض المتنقلة كمحرك أساسي لنمو أعمال مزودي الخدمات، والدور الذي يمكن أن تلعبه في ردم الفجوة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بهذه المناسبة، قال امانويل دورو، مدير أول “فاليو بارتنرز” في دبي: “تعد الاتصالات السريعة عنصراً بالغ الأهمية في تمكين الاقتصاد العربي من تحقيق تطلعاته للتحول إلى مجتمع رقمي. وعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم، فنحن نتوقع أن يشهد سوق حلول النطاق العريض المتنقلة نمواً متميزاً على مدار السنوات القادمة، وأن يبرز كبديل حقيقي للحلول الثابتة في العديد من الاقتصادات الصاعدة. ومن جهة أخرى، فإن ذلك سيتطلب من الحكومات أن تتبنى هذا الواقع الجديد في سياساتها التنظيمية، بما في ذلك الاستفادة القصوى من الترددات العالية. ولا شك في أن المنتدى سيوفر منصة مثالية لمناقشة الطلب المتزايد على اتصالات النطاق العريض المتكاملة في المنطقة ودور صانعي القرار على هذا الصعيد”.

وبالإضافة إلى دورو، سيحضر المنتدى عدد من المتحدثين البارزين بمن فيهم، وليم فاغان، المدير التنفيذي لـ “هيئة تنظيم الاتصالات” في “المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” في قطر؛ آندرو جي. هاير، نائب مدير عام “هيئة تنمية الاتصالات السنغافورية”؛ وعبد الرحيم سليمان مدير الشؤون الهندسية في “اتحاد إذاعات الدول العربية”؛ ومحمد شبيب، رئيس الشؤون التنظيمية في “مجموعة زين”؛ وفولفيو أناناسو، النائب التنفيذي للرئيس ومدير قسم الدراسات والأبحاث والتعليم في “هيئة تنظيم الاتصالات” في إيطاليا؛ وديفيد ساتولا، مستشار أول شؤون المالية وتنمية القطاع الخاص، قسم الشؤون القانونية في “البنك الدولي”.

وفي نوفمبر 2008، افتتحت شركة “فاليو بارتنرز” مقرها الإقليمي في “مدينة دبي للإعلام” لتوفير خدماتها للعملاء في مختلف أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والمشرق العربي، وأفريقيا. وتزاول الشركة نشاطها في المنطقة منذ بضع سنوات، وقدمت خدماتها على مدى العقد الماضي، لكبريات الشركات في المنطقة، مثل “تيكوم”، و”اتصالات”، و”آي سي تي قطر”، و”هواوي”، و”أوراسكوم”، وغيرها من الشركات الرائدة.

  • 10659
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE