×
×

مجموعة من المؤسسات الدولية تمنح "الفلك" جائزة الخدمة المتميزة

اعلنت “مجموعة الفلك والخليج”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي، عن حصولها على مجموعة من الجوائز المتميزة المقدمة من قبل مؤسسات عالمية وذلك تقديرا لمعايير الجودة العالية التي تتميز بها خدماتها. وفازت الشركة بجائزة “اروبا” في السعودية والمقدمة من “اروبا للشبكات اللاسلكية” و”الجائزة البلاتينية” لـ”برنامج اتش. بي. الخاصة بافضل شريك موزع” و”جائزة ديسبك ميرا” و”جائزة افضل اداء” المقدمة من “الكاتل لوسنت”.

وتم منح جائزة “اروبا” لشركة “الفلك” بصفتها الشريك الأسرع نمواً في المملكة بالنسبة لـ”اروبا”، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الأجهزة النقالة والانظمة الامنية، في حين مُنحت الشركة “الجائزة البلاتينية” نظراً لأدائها المميز خلال شهري أيلول/سبتمبر وكانون الثاني/ديسمبر الماضي، وهي الفترة المحددة من قبل “برنامج أفضل شريك موزع”. وقد فاز كل من حازم دركازانلي وعمرو زروق بجائزة “الأداء المميز للعام 2008” المقدمة من قبل “الكاتل لوسنت”، الامر الذي يجعل الفلك الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الاوسط التي تحظى بهذا الكم من التقدير.

وقال السيد أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “الفلك”: “تظهر هذه الجوائز مرة اخرى قدرتنا على توفير خدمات ذات جودة عالية والتكامل مع مبادرات النمو الخاصة بشركائنا الاستراتيجيين. ونؤكد على مواصلة الالتزام بتقديم الحلول المبتكرة واعتماد افضل الاجراءات من اجل تحسين معايير الجودة الخاصة بنا وزيادة معدلات رضا العملاء. وتشكل هذه الجوائز دوافع كبيرة بالنسبة لنا من اجل مواصلة اغتنام الفرص وتحقيق النمو مع شركائنا الاستراتيجيين”.

وقد تم اختيار الشركة نتيجة تميزها في التعامل مع اثنين من اهم العملاء في السعودية وهما “ارامكو” و”الهيئة الملكية لجبيل”. وعملت الشركة مع “اروبا” في العديد من المشاريع الرئيسية في المملكة مثل “بترورابغ” ومشروع “خريس” مع “سيرتي” ومشروع “شيبا” التابع لشركة أرامكو مع شركة “ان. اي. اس. اي. سي” . وكشفت الفلك، التي تضم محفظتها الاستثمارية من منتجات

وحلول “اروبا” نقاط الاتصال الداخلية والخارجية وادوات التحكم “ثين” بالاضافة الى “ثين بريدجز” و”تكنولوجيا ميش”، عن خططها لتوسيع شراكاتها مع “اروبا” من اجل تغطية كافة ارجاء منطقة الخليج.

كما حصلت الشركة على سيارة متسوبيشي لانسر جديدة نتيجة فوزها بالجائزة البلاتينية لبرنامج اتش بي . وقد تم تسجيل السيارة باسم الشركة وسوف تستخدم من قبل “ام. اس. تي دبي”. وبالنسبة لجائزة افضل اداء المقدمة من الكاتل لوسنت، حضرت الفلك وسط مجموعة من ابرز الشركات الاوروبية التي تم تكريمها في حفل خاص في ميامي، فلوريدا في امريكا.

وتم تصنيف “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية” من قبل صحيفة “عرب نيوز” (Arab News) ضمن قائمة أفضل 100 شركة في السعودية للعام الرابع. وتوفر الشركة حلول تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمؤسسات من خلال شبكة من المكاتب والكوادر التقنية المدربة في كافة انحاء منطقة الشرق الاوسط. وتضم محفظة الشراكات التجارية في الشركة مجموعة رائدة من موفري الحلول والمكونات المادية والبرمجية ومصنعي المواد الاستهلاكية وشركات الاستشارة التجارية والمختصين في مجال التطبيقات.

  • 10653
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE