×
×

كيوتل توفر الرعاية لنادي سباق السيارات والدراجات النارية القطري

حققت إستراتيجية كيوتل لرعاية الأنشطة الرياضية خطوة كبيرة اليوم، وذلك مع توقيع الشركة لاتفاقية رعاية مع نادي سباق السيارات والدراجات النارية في قطر لرعاية سلسلة من السباقات المحلية والإقليمية التي سينظمها النادي في قطر.

وتهدف إستراتيجية كيوتل للرعاية إلى دعم جميع أنواع الرياضة التي يرتبط أفراد المجتمع في قطر معها بشكل وثيق. وبناءً على الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها سباقات السيارات والدراجات، فمن المنتظر أن تثير هذه السباقات اهتمام ومتابعة الكثير من عشاق هذه الرياضة.

ويعتبر نادي سباق السيارات والدراجات النارية القطري أحد أهم نوادي السيارات في منطقة الخليج، ويدعم النادي مجموعة من البطولات والأنشطة رفيعة المستوى. وستمكن رعاية كيوتل لهذه السلسلة من البطولات النادي من توسيع نطاق الأحداث التي ينظمها خلال 2009، وستقدم كيوتل دعمها المادي لتغطية تكاليف إقامة هذه الجولات والبطولات.

وقد تم مؤخراً الاستثمار من أجل تطوير حلبة السباق في نادي سباق السيارات والدراجات النارية حسب مواصفات السلامة العالمية، وللتأكد من أن هذا الموسم سيكون الأكثر سلامة وأمان. يأتي ذلك كله ضمن الاهتمام بالشباب القطري المتحمس لرياضة سباقات السيارات. وكانت كيوتل، بصفتها راعي رئيسي لحملات السلامة المرورية، قد عملت بالتعاون مع نادي سباق السيارات والدراجات النارية لتوفير معايير الأمن والسلامة من أجل أبناء دولة قطر.

ويقول فيصل سعود الحنزاب، أمين سر نادي سباق السيارات والدراجات النارية في قطر: “نحن سعداء برعاية كيوتل لرياضة سباق السيارات والدراجات النارية، إذ تلعب الشركة دوراً كبيراً في دعم مختلف أنواع الرياضة سواء في قطر أو على مستوى العالم. وسيسهم عملنا مع كيوتل في تحقيق دفعة قوية من الناحيتين الفنية والتشغيلية، في الوقت الذي نتطلع نحن وكيوتل لزيادة الاهتمام بهذه الرياضة في قطر”.

وستسهم رعاية كيوتل للنادي في ضمان توفير أفضل السيارات والدراجات، وطواقم العمل، والمعدات والأبحاث لرياضة سباق السيارات والدراجات في قطر. ومن هذا المنطلق كانت الرعاية طويلة الأمد لهذا النوع من الرياضة مهمة نظراً لارتفاع تكلفة رياضة السيارات بالنسبة للفرق المحلية.

ومن بين أول السباقات التي ستنظم برعاية كيوتل هي المرحلة الرابعة من سلسلة سباقات قطر للدراج ريس، التي ستقام على حلبة نادي سباق السيارات والدراجات النارية في قطر يومي الخميس والجمعة القادمين.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: “سيوفر لنا العمل مع نادي سباق السيارات والدراجات النارية في قطر فرصة ممتازة للمشاركة في سباقات على المستويين المحلي والإقليمي، بالإضافة إلى اتخاذ السبل الكفيلة بإثارة اهتمام مزيد من الناس بهذه الرياضة”.

وتواصل قطر ترسيخ سمعتها على الساحة الدولية كدولة ترعى وتشجع رياضات السيارات، وسباق الدراج ريس بشكل خاص.

  • 10652
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE