×
×

كبار زبائن بتلكو يستمتعون بسباقات فورمولا 1 المثيرة

قامت بتلكو بدعوة كبار زبائنها لحلبة البحرين الدولية في اليومين الثاني والثالث من نهاية الأسبوع الذي شهد سباقات الجائزة الكبرى وذلك لمشاهدة نهائيات سباقات الفورمولا 1 والاستمتاع بالإثارة المصاحبة للسباق الرابع للموسم.

وقد كان في استقبال الزبائن كل من مدير عام وحدة المستهلكين منى الهاشمي ومدير عام وحدة المشاريع الدكتور عبد الله الذوادي، حيث تمت خلال اللقاء مناقشة احتياجات الزبائن المستقبلية من خدمات الاتصالات.

وفي تعليق له على هذه اللقاءات، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية أحمد الجناحي “إنها طريقتنا في إظهار تقديرنا لكبار زبائننا لاستمرار ولائهم وهي أيضا فرصة لإطلاعهم على آخر ما لدينا من تقنيات مثل خدمات برودباند الثابتة، WiFi وخدمة بتلكو برودباند عبر الهاتف الجوال”.

وأضاف “إن التوعية، التي حضيت بها البحرين بفضل احتضانها لحدث عالمي مثل سباقات الفورمولا 1، لم يكن وقعه ملموسا على المستوى المحلي والإقليمي فحسب، بل حتى على المستوى العالمي. وعليه، لا يوجد في اعتقادي مكان أفضل من حلبة البحرين الدولية أثناء سباقات الفورمولا 1 لعرض منتجاتنا وأحدث خدماتنا التي تعمل بأحدث التقنيات”.

وتابع يقول “تحرص بتلكو على تلبية المتطلبات الدولية ومساعدة كبار زبائننا في تطوير أعمالهم من خلال تزويدهم بالبنية التحتية الضرورية التي تمكنهم من الاستجابة بشكل أكثر فعالية وسرعة لمتطلبات شركائهم وزبائنهم حول العالم”.

واختتم الجناحي قائلا “بتلكو هي الراعي الرسمي لحلبة البحرين الدولية وكلا المؤسستين تمثلان فريق عمل ناجح يعملان من أجل تحقيق هدف واحد يتمثل في تقديم صورة إيجابية لمملكة البحرين في مختلف بقاع العالم”.

  • 10649
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE