×
×

كانون الشرق الأوسط تنظّم ندوة إقليمية لشركائها تعقدها في دبي

عقدت كانون الشرق الأوسط، الشركة المتخصصة عالمياً في تزويد منتجات التصوير وحلوله، ندوة تدريب معمّقة في دبي لشركائها في دول مجلس التعاون الخليجي والمغرب. وقد شهد برنامج التدريب الذي امتدّ على ثلاثة أيام ميل ممثلي الشركاء إلى تعلّم المزيد عن أحدث منتجات التصوير الفوتوغرافي والفيدوي والمنتجات المكتبية للاستعمال الشخصي OPP.

قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في منتجات التصوير الاستهلاكية في كانون الشرق الأوسط: “إنّ كانون شركة رائدة في قطاعات التصوير الفوتوغرافي والفيدوي وفئات الطباعة من ناحية التكنولوجيا المتطوّرة والأداء وتنوّع المنتجات. وقد ترسّخ هذا النجاح بفضل عوامل عديدة منها سلسلة منتجاتنا، والخدمة التي نقدّمها، وبشكل خاصّ، برنامجنا المتواصل لتطوير شركائنا في المنطقة. وهذه الندوة هي الأخيرة ضمن سلسلة من البرامج الموجّهة للشركاء والمصمّمة لمنح كانون مكانة تنافسية في أبرز أسواق الشرق الأوسط من خلال التعامل عن كثب مع شركائنا وتبادل المعارف معهم حول المنتجات والأسواق.”

ذلك، وصُمّم برنامج الندوة لمنح الشركاء الإقليميين رؤية هامّة وواضحة حول تطوير استراتيجيات تسويق جديدة، وتقديم الدعم والمساعدة لهم في التدريب على المنتجات الجديدة، إلى جانب الاجتماع بهم فردياً بهدف توطيد علاقة كانون الممتازة بشركائها.

إلى ذلك، مُنح ثلاثون شريكاً من الدرجة الأولى من شركاء كانون تدريباً مكثفاً على 28 منتج أُطلق حديثاً ضمّت طابعتي ليزر، و3 طابعات تعمل بضخّ الحبر، وآلتي فاكس، وماسحة ضوئية واحدة من قسم المنتجات المكتبية للاستعمال الشخصي OPP، إضافة إلى 9 منتجات DSC، و كامرتين رقميتين ذات عدسة أحادية عاكسة في قسم التصوير الفوتوغرافي والفيدوي، إلى جانب 3 كاميرات فيديو عالية الوضوح، وكاميرتي فيديو دي في دي ذات وضوح عادي، و4 كاميرات فيديو عالية الوضوح ببطاقة تخزين فلاش. وسوف تشكّل هذه المنتجات التي أُطلقت مؤخّراً أساس مجموعة الربيع لكانون، والتي ستمنح المستهلك عام 2009 خياراً أوسع ومستوى فائقاً من التكنولوجيا.

وأضاف السيد هندريك فيربروغي قائلاً: “لطالما قدّمت كانون الشرق الأوسط منتجات في قمّة التطوّر توفّق ما بين التكنولوجيا الحديثة والقيمة مقالا المال إضافة إلى الاستجابة لتوقعات مختلف العملاء في المنطقة. كما شكّلت ندوة هذه السنة منصّة مثالية بالنسبة لشركائنا خوّلتهم الحصول على فهم أكبر لأحدث منتجات التصوير الفوتوغرافي والفيدوي، ومجموعات المنتجات المكتبية للاستهلاك الشخصي، كما إنّها ستساعدهم على توفير ما يلبّي احتياجات العملاء في الشرق الأوسط والمغرب.”

  • 10646
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE