×
×

فريندي موبايل تبدأ بالعمل في عُمان مع عروضات جديدة

ستبدأ شركة فريندي موبايل، مزود الاتصالات الجديد في عُمان، أعمالها في السلطنة يوم الثلاثاء 28 أبريل 2009. تأتي هذه الخطوة المنتظرة بمثابة إطلاق رسمي لأول شركة إتصالات من الجيل القادم تعتمد مبدأ الشبكة الافتراضية والتي ستطلق أعمالها في عُمان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيتم إطلاق عرض الباقات الاولى من فريندي موبايل والتي ستتوفر في مئات المحلات التجارية في سلطنة عُمان لجميع الراغبين بالحصول عليها وللذين انتظروا مطولاً اطلاق هذا النوع من الخدمات المبتكرة والتنافسية في سوق الاتصالات العُماني.

فريندي موبايل هي الشركة الأولى من نوعها التي تقدم خدمات الهاتف الجوال عبر دمج النوعية العالية للتغطية في كافة انحاء السلطنة مع أسعار لا تُضاهى وعدد واسع من الخدمات الممتعة والميزات الرائعة التي لم يشهدها السوق من قبل.

الرئيس التنفيذي لفريندي موبايل عُمان، أنتي اربونين تحدث في هذه المناسبة قائلاً:” انتظرنا طويلاً لكي نطلق منتجنا الجديد، ويا له من منتج! بإختصار، تقدم فريندي موبايل أسعار رائعة لتجربة عالية الجودة مع خدمات مميزة تجعلنا خارج إطار المنافسة. نركز بشكل خاص على الناس في عُمان وأصدقائهم وأحبابهم في الخارج، ونحن فخورون بتقديم أسعار مميزة وخدمات نوعية لعملائنا تتضمن خدمة زبائن وموقع إلكتروني بستة لغات، الأمر الذي تشهده السلطنة لأول مرة.”

الخطوة الأولى تبدأ مع شراء الباقة الترحيبية من فريندي موبايل والمتوفرة حالياً في المحلات بسعر 2 ريال والتي تتضمن شريحة ذكية مع عرض مذهل عبارة عن 100 دقيقة إتصال مجانية و100 رسالة نصية قصيرةً.

تقدم فريندي موبايل 3 بطاقات مختلفة للتعبئة حيث يمكن للمستخدم إختيار القيمة التي تناسبه للتعبئة وذلك بسعر 500 بيسة أو ريال ونصف أو 4 ريالات. بالإضافة إلى ذلك، تُقدم التكنولوجيا المتطورة التي تملكها فريندي موبايل إمكانية تعبئة الرصيد بقيمة 10 بيسة فقط الأمر الذي يعتبر أمراً جديداً في عُمان.

وقد تابع أربونين قائلاً:” لن تقدم شرائح فريندي الذكية أسعار تنافسية و خدمات ذات قيمة مضافة فحسب، بل ستقدم أيضاً مكالمات دولية بأرخص الأسعار. مثلاً، سيكون سعر دقيقة الاتصال إلى بريطانيا 179 بيسة وإلى الهند 159 بيسة. ان سعر الدقيقة بين مستخدمين فريندي موبايل هو 39 بيسة في أي وقت ومن دون تفاوت لسعر الدقيقة من حيث أوقات الذروة وخارج أوقات الذروة، كما يمكن لمستخدمي فريندي موبايل الإتصال بأي رقم في الشبكات الأخرى بنفس السعر خارج أوقات الذروة. نحن على ثقة ان العملاء الذين سيستخدمون فريندي موبايل سيتمتعون بأسعار تنافسية وسيتمكنوا من التوفير في تكاليف الهاتف الجوال سواء على الاتصالات الدولية او المحلية.”

تُعتبر فريندي موبايل أول شركة إتصالات تعتمد خدمة الشبكة الافتراضية. وقد تم إطلاق خدمات الشركة بعد موافقة هيئة تنظيم الإتصالات في عُمان التي أعطت فريندي موبايل رخصة التشغيل في العام 2008. رئيس مجلس إدارة فريندي موبايل، محمد يوسف علي ابراهيم، تحدث في هذا الصدد وقال:” نحن ممتنون لهيئة تنظيم الإتصالات التي قدمت الدعم اللازم في الفترة التي سبقت إطلاق فريندي موبايل. انا على ثقة ان جميع من في عُمان هم فخورون بان أول شركة تعتمد نظام اعادة بيع الشبكة الافتراضية في عالم الاتصالات في أوروبا وشمال أفريقيا قد انطلقت من عُمان وهو الأمر الذي يتم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

تتوفر باقات فريندي موبايل الترحيبية في السفير، لولو، زهرة للهواتف، زهرة الحناء وكاي أم تريدينغ بالإضافة إلى مئات من المحلات الأخرى في كافة أنحاء السلطنة. تتقدم فريندي موبايل بإعلام العملاء الذين حجزوا أرقامهم المميزة مسبقا بوجوب إحضار الرمز الخاص بهم وتقديمه للباعة مع بطاقاتهم الشخصية وذلك لشراء الباقة الترحيبية والحصول على أرقامهم المحجوزة.

ختم أربونين كلامه قائلاً:” يتطلع فريق العمل لدى فريندي موبايل في عُمان إلى خدمة العملاء من خلال العروض المميزة وليس فقط اليوم بل لسنين كثيرة قادمة”.

  • 10644
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE