×
×

مجموعة ماليا تستثمر في تطبيقات أوراكل لدعم نمو أعمالها

قامت مجموعة ماليا Malia Group، وهي مجموعة شركات تعمل في قطاعات وتطبيقات متعددة ومقرها في لبنان، بوضع حزمة أوراكل للأعمال الالكترونية Oracle E-Business Suite موضع الاستخدام لتحقيق أهدافها الطَموحة في النمو والتوسع.

ستجلب تطبيقات أوراكل منافع متعددة للمجموعة من خلال تعزيزها لكفاءة العمل الشاملة وتوفيرها لمنصة شفافة ومركزية يمكن لها دعم عمليات الشركة المختلفة. تضم مجموعة ماليا 17 شركة رائدة في قطاعات توزيع السلع الاستهلاكية، والحلول المختلفة، والأزياء والمنتجات الكمالية، والهندسة الإنشاءات، والعقارات والفنادق في منطقة المشرق واوروبا.

وقد صرح جاك جان صراف، رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا القابضة بالقول: “لقد كانت مجموعة ماليا تحاول تحديد الاستثمار الأنسب في نظام لدمج كل متطلبات نطاق أعمالها المتنوع، ولتجهيز هذه المجموعة بمنصة شاملة للتحكم بمواردها ووحداتها العاملة فيها. وبعد إجراء بحث شامل، وقع اختيارنا على حزمة أوراكل للأعمال الالكترونية Oracle E-Business Suite لما توفره من امكانيات متكاملة وشاملة لكل متطلبات المجموعة، مما سيمنحنا أفضلية تنافسية ويجعلنا أكثر تفوقاً”.

قامت شركة Oracle Consulting بتنفيذ الحزمة الشاملة والقابلة للتطور والتي تضمنت برامج رائدة في مجالي المالية والمحاسبة لخدمة كل شركات المجموعة في الوقت الذي تتطابق فيه مع مستلزمات ومعايير وضع التقارير المالية والضرائب.

وقال السيد آرون خيهار، نائب الرئيس، قطاع الصناعة والمبيعات والتوزيع في شركة أوراكل: “سوف تمكّن الفوائد التي توفّرها أوراكل مجموعةَ ماليا من دفع الشركة نحو الأمام في هذه البيئة شديدة التنافسية. ونحن سعداء بالتعاون مع مجموعة ماليا ونتطلع قدماً نحو تطوير العلاقة بيننا من خلال التدريب والدعم المستمرّين”.

وقد طبقت المجموعة بنجاح برنامج أوراكل لإدارة الطلبات Oracle Order Management، وبرنامج أوراكل المتطور لوضع الأسعارOracle Advanced Pricing ، وبرنامج أوراكل للشراء Purchasing، وبرنامج أوراكل لقوائم السلع المثلىOracle Inventory Optimization وبرنامج أوراكل للإدارة المالية Oracle Financial Management.

  • 10641
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE