×
×

"مايكروسوفت الخليج" توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "آي تي إي للتوزيع"

وقعت “مايكروسوفت الخليج” اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية مع “آي تي إي للتوزيع”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع الأجهزة التقنية في منطقة الشرق الأوسط، تصبح بموجبها الموزع المعتمد لمجموعة منتجات “مايكروسوفت هاردوير” و”ماك أوفيس” في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية تماشياً مع التزام “مايكروسوفت” بتزويد القطاع بأبرز منتجات وبرامج الكمبيوتر الشخصي، مثل منصات الألعاب، ولوحات المفاتيح، والماوس، وكاميرات الإنترنت، والسماعات، فضلاً عن “مايكروسوفت ماك أوفيس” الذي يحظى بإقبال كبير.

وستتولى شركة “آي تي إي للتوزيع”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مسؤولية توزيع منتجات مايكروسوفت في دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، وسلطنة عمان، والبحرين.

وبهذه المناسبة، قال أرماغان ديمير، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في شركة “مايكروسوفت الشرق الأوسط”: “يأتي اختيارنا لشركة ’آي تي إي للتوزيع‘ نظراً لما تمتلكه من شبكة توزيع إقليمية واسعة، إضافة إلى سجلها الحافل بالنجاح في قطاع تجزئة تقنية المعلومات. وتتمتع ’آي تي إي للتوزيع‘ بإمكانات كبيرة وخبرة واسعة في قطاع التجزئة؛ ولا شك في أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستسهم في توسيع نطاق انتشارنا وتعزيز حضورنا ونمونا في المنطقة”.

ومن جهته، قال شمس جافري، مدير تطوير الأعمال في شركة “آي تي إي للتوزيع”: “لا شك أن الفضل الأكبر في النجاحات التي حققناها يرجع إلى تحالفاتنا الاستراتيجية مع مجموعة من الشركات المعروفة والعلامات التجارية الرائدة في المنطقة. وإنه لفخر كبير لنا أن نتعاون مع ’مايكروسوفت الخليج‘، ونحن ملتزمون بتسخير خبرتنا الطويلة وإمكاناتنا الواسعة، في سبيل تعزيز حصة مايكروسوفت في مختلف أسواق المنطقة، ونتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر مع ’مايكروسوفت‘ في المستقبل”.

وتتمتع شركة “آي تي إي للتوزيع” بخبرة تمتد إلى 18 عاماً، وتشمل محفظة عملائها، كلاً من “بيلكين”، و”لوميجا”، و”كينجستون”، و”لابتيك”، و”لوجيتيك”، و”بالم”، و”سيمانتيك”، و”تارغوس”، وتوكانو”.

  • 10640
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE