×
×

"اتش. تي. سي" تتعاون مع شركة "اتصالات" لتوفير "حزم بيانات الأعمال للأجهزة النقالة

أعلنت “شركة اتش. تي. سي” (HTC Corporation)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم وابتكار الأجهزة الهاتفية النقالة، عن تعاونها مع الشركة الموفرة لخدمات الإتصالات الهاتفية “اتصالات” في الإمارات لتوفير خدمة “حزمة بيانات الأعمال للأجهزة النقالة اتصالات” (Etisalat Mobile Business Data Package) لمدة شهر مجاناً.

وبموجب هذا العرض الترويجي الخاص، سيتم منح عملاء مجالي الأعمال والشركات 30 يوماً كمهلة قصوى ليتم تنزيل 200 “ميغا بايت” (200 MB) من البيانات للأجهزة النقالة “اتش. تي. سي” بالإضافة إلى 10 “غيغا بايت” (10 GB) من البيانات لأنظمة “محول اتش. تي. سي شيفت” (HTC Shift) عبر الإنترنت. وبعد انقضاء هذه الفترة، ستكون التعرفة الشهرية نحو 295 درهم إماراتي لحزمة 200 “ميغا بايت” و460 درهم إماراتي لحزمة 10 “غيغا بايت” (10 GB). وقد أصبح تقديم هذا العرض ممكناً بفضل الشراكة الاستراتيجية القائمة بين “اتش. تي. سي” و”اتصالات”.

وقال فشنو فاردهان، المدير التنفيذي لشركة “اتش. تي. سي.، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”: “نعتقد بأن هذا العرض يعرض إمكانيات إنترنت المزودة للأجهزة النقالة كوسيلة هامة في مجال الأعمال. وتُعد الإتصالات ووسائل الإتصال والأجهزة النقالة بغاية الأهمية في كافة أنواع الشركات، والتي يتم توفيرها من خلال منتجاتنا إلى هذه القطاعات الحيوية. وسوف تتيح هذه المبادرة المتميزة لعملاء الشركات تجربة استخدام الانترنت لقراءة البريد الالكتروني من خلال جهازهم النقال”.

وقد أفاد عبدالله هاشم، نائب رئيس قسم حلول الأعمال لشركة “اتصالات”: “تُعد “خدمة بيانات الأعمال للأجهزة النقالة” (Mobile Business Data Service) لشركة “اتصالات” بمثابة المنصة المتميزة لتوسيع نطاق الموظفين خارج مكاتبهم من خلال تزويدهم بوسيلة اتصال لاسلكية غير منقطعة في أي وقت ومكان. ولدى عملائنا الآن فرصة هامة لتجربة ميزة الإنترنت النقال من خلال هذا العرض المتميز.

وقد تم تصميم “خدمة بيانات الأعمال للأجهزة النقالة” اعتماداً على أحدث تكنولوجيا لاسلكية باستخدام شبكة “اتش. اس. دي. بيه. أيه” (HSDPA) بسعة 3.5 “غيغا” (G 3.5) لشركة “اتصالات”، والتي تتيح “اتصالات بروتوكول الإنترنت” (IP Communication) اللاسكية لمجموعة متنوعة من التطبيقات بسرعات تصل إلى 7.2 “ميغا بايت”(7.2 MB) بالثانية، حيث بإمكان المستخدمين التمتع بأفضل تجربة في مجال الهواتف النقالة.

إن أجهزة “اتش. تي. سي” التي يتضمنها العرض هي “اتش. تي. سي. تاتش اتش. دي” (HTC Touch HD) و”اتش. تي. سي. تاتش ثري جي” (HTC Touch 3G) و”اتش. تي. سي. تاتش برو” (HTC Touch Pro) و”اتش. تي. سي. تاتش دياموند” (HTC Touch Diamond) و”اتش. تي. سي. تاتش كروز” (HTC Touch Cruise) لحزمة 200 “ميغا بايت”(200 MB) المتاحة إلى عملاء خدمات لاحقة الدفع و”محول اتش. تي. سي” لحزمة 10 “غيغا بايت”(10 GB) لكل من مشتركي خدمات مسبقة الدفع ولاحقة الدفع. ويتم توفير العرض للعملاء المشتركين حالياً كعملاء مجال الأعمال لدى شركة “اتصالات”.

ويمكن للعملاء المهتمين الإتصال على رقم “مركز الإتصال” (Contact Centre) لشركة “اتصالات” 800 5 800 ثم إرسال نسخة رسالة رسمية عبر الفاكس مع لائحة بالأرقام ليتم تفعيلها بالإضافة إلى رخصة تجارية سارية المفعول. أو يمكنهم مراجعة أي من مدراء الحسابات المعنيين لشركة “اتصالات” أو زيارة أي “مركز أعمال اتصالات” أو مكتب تابع لها مع المستندات اللازمة.

وتتوفر أجهزة “اتش. تي. سي” لدى أهم الموزعين المعتمدين في دولة الإمارات، وللمزيد من المعلومات حول هذه الأجهزة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.htc.com .

  • 10639
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE