×
×

بطاقات "الدولي" تجعل المكالمات الدولية أسهل وأقل تكلفة من أي وقت مضى

أعلنت شركة اتصالات قطر “كيوتل” اليوم عن تقديم عرض خاص على بطاقات “الدولي”، بحيث يستطيع العملاء الاستفادة من تخفيض تكلفة اتصالاتهم الدولية.

ويعتبر هذا العرض الأحدث ضمن سلسلة من العروض التي تهدف إلى تقديم تكلفة أقل للاتصالات الدولية إلى العملاء في قطر، وذلك خلال فترة الصيف.

ويستطيع العملاء، بموجب هذا العرض، الاستفادة من تخفيض تكلفة بدء المكالمة، التي تم تخفيضها من 1 ر.ق. إلى 0,25 ريال فقط.

ويعني ذلك أن عملاء كيوتل الذين يقومون بالاتصال بخط أرضي في دول الخليج خلال أوقات الذروة سيحصلون على تخفيض تكلفة الدقيقة الأولى للاتصال من 2 ر.ق. (شاملة تعرفة الاتصال الدولي وتكلفة بدء المكالمة) إلى 1,25 ر.ق.، أي بتخفيض يبلغ أكثر من 37%.

أما عملاء الشركة الذين يقومون بالاتصال بالدول العربية فسيحصلون على تخفيض 30 بالمائة، وبالنسبة للعملاء الذين يتصلون بالدول الآسيوية فستبلغ نسبة تخفيض تعرفة مكالماتهم عن طريق بطاقة “الدولي” 27 بالمائة، للدقيقة الأولى من خلال هذا العرض.

وتبدأ أوقات الذروة يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً حتى 7 مساءً، أما خارج أوقات الذروة فهي من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 7 صباحاً يومياً، وتمتد طوال ساعات اليوم أيام الجمعة.

وفي هذا الصدد عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: “توفر بطاقات “الدولي” للاتصالات الدولية قيمة كبيرة ومرونة وراحة لعملائنا. فباستطاعتهم الاتصال بأهاليهم وأصدقائهم حول العالم في أي وقت، وبتكلفة منخفضة”.

ويتضمن العرض الجديد على بطاقات “الدولي” ميزتان جديدتان لتحسين الوظائف بالنسبة لعملاء كيوتل.

الأولى، تمكن من ربط بطاقة “الدولي” مع رقم هاتف العميل. وعن طريق هذه الميزة الجديدة يمكن للعملاء إجراء الاتصالات دون حاجة لإدخال رقم البطاقة كل مرة يقومون فيها بإجراء مكالمة. والميزة الثانية هي أنه وباستخدام وظيفة إعادة طلب الرقم الجديدة، سيتمكن العملاء من إعادة طلب آخر رقم قاموا بالاتصال به دون الحاجة لإعادة إدخال رقم البطاقة والرقم الذي تم الاتصال به آخر مرة.

وأضاف المطوع: “إضافة إلى أن بطاقات “الدولي” توفر أقل تكلفة اتصالات دولية، فهي منتج تم تطويره خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا. وتشير أحدث الأبحاث التي قمنا بإجرائها إلى أن العملاء يرغبون في الحصول على مزيد من المزايا المتطورة، وأن يتاح لهم التحدث لفترة أطول باستخدام بطاقاتهم، ونحن سعداء بتقديم هذا العرض للعملاء لضمان أن تبقى بطاقات “الدولي” مواكبة لاحتياجاتهم وتوقعاتهم من هذه الخدمة الرائعة”.

ويمكن أيضاً استخدام بطاقة “الدولي” من أي هاتف جوال أو خط ثابت، وتتوفر بطاقات “الدولي” بفئات 10، و30، و50 ر.ق. في جميع مراكز خدمة كيوتل، ولدى الموزعين المعتمدين.

ويسري هذا العرض لمدة محددة تستمر لفترة ثمانية (8) أسابيع فقط.

  • 10637
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE