×
×

"اتصال" تقدم عرض خدمة "هلا" الجديد من كيوتل

سيوفر عرض جديد مبتكر من شركة “اتصال” للعملاء خمسة طرز من الهواتف النقالة المزودة بخدمة “هلا” مسبقة الدفع من كيوتل.

وبموجب شروط الاستفادة من هذه الحملة، يمكن للعملاء شراء أحد هواتف نوكيا من بين مجموعة واسعة من الطرز، من بينها نوكيا 1200، ونوكيا 1202، ونوكيا 1208، ونوكيا 1680، ونوكيا 2760، والحصول مباشرة على شريحة خط خدمة “هلا” مسبقة الدفع من كيوتل، بالإضافة إلى رصيد مجاني بقيمة 25 ريال قطري، كل ذلك مقابل تكلفة تبدأ من
99 ر.ق. فقط.

ومن المنتظر أن يلاقي العرض الخاص بتقديم أحد أحدث الهواتف النقالة من نوكيا مصحوباً باشتراك في خدمة الاتصالات النقالة مسبقة الدفع إقبالاً واسعاً في قطر، يدعم ذلك خبرة كيوتل في مطابقة أجهزة الهواتف النقالة مع حسابات خدمة “هلا”، والمستوى الرفيع من الدعم وخدمة العملاء الذي توفره “اتصال”.

وتعتبر خدمة “هلا” مسبقة الدفع من أكثر خدمات الاتصالات النقالة استخداماً في قطر، وتوفر الخدمة لعملائها مجموعة كبيرة من الفوائد بما فيها تمديد صلاحية البطاقة، ومجموعة متنوعة من وسائل تعبئة الرصيد بفئات متعددة.

وعلق ليث جلال، المدير العام لشركة “اتصال” بالقول: “نحن في غاية السرور لتمكننا من تقديم هذا العرض الذي يجمع بين اعتدال الثمن والتقنية المتطورة أمام الجمهور في قطر. وهذا العرض عرض ممتاز، ونحن متأكدون بأنه سيلاقي قبولاً إيجابياً”.

ومن خلال هذا العرض يمكن للعملاء الحصول على هاتف نوكيا 1200 مع حساب خدمة “هلا” مقابل 99 ر.ق.، وهاتف نوكيا 1202 مقابل 104 ر.ق.، ونوكيا 1208 مقابل 114 ر.ق.، ونوكيا 1680 مقابل 184 ر.ق.، وهاتف نوكيا 2760 مقابل 260 ر.ق.، ويقدم مع كل تلك الهواتف شريحة خط خدمة “هلا”.

ويقول محمد صالح المري، مدير أول قنوات البيع غير المباشرة في كيوتل: “توفر كيوتل نطاق كامل من خدمات الاتصالات لعملائها، ونحن سعداء بتقديم أحد كبار شركائنا مثل شركة “اتصال” لهذا العرض المغري”.

وباعتبارها من أكبر شركاء كيوتل، لشركة “اتصال” ستة فروع في قطر، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. وستتوفر حزمة عرض هواتف نوكيا مع خدمة “هلا” حتى نفاذ الكمية.

  • 10636
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE