×
×

اتصالات" تستضيف "منتدى تقنيات المعلومات والاتصالات" 30 أبريل الجاري

أعلنت “اتصالات” أنها تستضيف في 30 أبريل الجاري “منتدى اتصالات لتقنية المعلومات” الحدث الذي يستهدف الشركات ويسلط الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه الخدمات النهائية المدارة وحلول تقنية المعلومات والاتصالات في ظل تحديات البيئة الاقتصادية الراهنة.

ويتيح المنتدى، الذي يقام على مدار يوم واحد في فندق “جراند حياة دبي”، فرصة للمشاركين كي يطلعوا على آراء خبراء القطاع، ومسؤولي “اتصالات” حول أهمية حلول تقنية المعلومات في الارتقاء بكفاءة عمليات المشاريع من أجل تحقيق أفضل النتائج.

بهذه المناسبة، قال عبدالله هاشم، نائب رئيس حلول الشركات، “اتصالات”: “يواجه مسؤولو تكنولوجيا المعلومات ضغوطاً متزايدة تفرض عليهم البحث عن سبل مبتكرة للارتقاء بالكفاءات وخفض التكاليف. وفي ظل البيئة الاقتصادية الراهنة، توفر ’اتصالات‘ الحلول التقنية والخدمات المدارة التي تتيح للشركات التفرغ لإدارة أعمالها الرئيسية، وترك مهمة إدارة تعقيدات البنية التحتية التقنية لـ ’اتصالات‘. ونتطلع إلى التواصل مع عملائنا في هذا المنتدى، والتعاون معهم على تطوير استراتيجية مشتركة لتطبيق أفضل الممارسات في القطاع”.

وسيقدم المنتدى تحليلاً شاملاً لفرص تعزيز الإنتاجية وتقليص التعقيدات ومعايرة التكاليف عبر مجموعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما سيستعرض خطط الخدمات والتقنيات الجديدة من “اتصالات” والتي تساهم في دفع عجلة نمو واستراتيجيات المشاريع والشركات. وتتيح “اتصالات” المشاركة في المنتدى أمام الجميع دون أية رسوم، وباستطاعة الراغبين في الحضور، التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/ictforum.

وفي إطار فعاليات المنتدى، ستقدم شركة “أوفيوم” المتخصصة في دراسات السوق، عرضاً توضيحياً بعنوان “التعاون لتوفير الجيل القادم من خدمات تقنيات المعلومات والاتصالات”، حيث تركز فيه على هذه الخدمات وأهميتها في قطاع الأعمال، كما ستوفر لمحة عن الدور المتزايد لشركات الاتصالات في مجال الخدمات التقنية.

وسيوضح المنتدى للمشاركين الدور الكبير الذي تلعبه خدمات “اتصالات” في ترسيخ نماذج عمل تعاونية من خلال مكاملة حلول الصوت والبيانات، الأمر الذي يعزز بدوره كفاءة الأداء والعمليات التشغيلية. وبالاستفادة من هذه البنية التحتية المتطورة، سيتسنى للعملاء مواجهة تحديات نقص السيولة النقدية عبر إعادة توجيه استثمارات رأس المال في جوانب استراتيجية قادرة على تعزيز العائدات.

وهناك عوامل عديدة مثل نمو المهام المكتبية الشبكية، وارتفاع عدد الموظفين المتنقلين ووفرة البيانات، ساهمت في خلق بيئة تقنية متزايدة التحديات، ألقت بدورها عبئاً ثقيلاً على عاتق الشركات. وسوف يناقش المنتدى هذه التحديات والأعباء، حيث سيتسنى للمشاركين فرصة التعرف إلى التقنيات الجديدة وأفضل الممارسات وتحديات التجارة الإلكترونية، والحلول المتنقلة، والخدمات المدارة وغيرها من الخدمات الكثيرة التي توفرها محفظة “اتصالات”.

  • 10628
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE