×
×

"نت جير" تطلق حلول التخزين الشبكية المكتبية ذات الأربع رفوف

أعلنت “نت جير” (NETGEAR)، الشركة المتخصصة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، عن إطلاقها “ريدي ناس ان. في. إكس” (ReadyNAS NVX)، حلول التخزين المكتبية الشبكية ذات الأربع رفوف التي تم تصميمها خصيصاً لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

يوفر “ريدي ناس ان. في. إكس” سهل الإعداد والاستخدام أداء التخزين الشبكي المتطور، مما يتيح بالتالي للمستخدمين القدرة على تخزين وتبادل وحماية بيانات الأعمال الهامة بشكلٍ آمن في كافة أنحاء “الشبكة المحلية” (LAN) و”الشبكة واسعة النطاق” (WAN) بالإضافة إلى الحماية من أعطال القرص وزيادة السعة وفقاً للحاجة. وتتميز حلول “ريدي ناس ان. في. إكس” بسرعتها وسعرها المدروس، حيث تُعد مثالية للموزعين الموفرين لحلول التخزين المركزي وحلول استعادة البيانات في حالات الكوارث للعملاء من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتوفر حلول “ريدي ناس ان. في. إكس” الدعم إلى “واجهة أنظمة الحواسب الصغيرة المخصصة للإنترنت” (iSCSI)، حيث يعد “ريدي ناس ان. في. إكس” نظام تخزين مكتبي مثالي للمنازل والمكاتب والشركات الصغيرة. ويتيح هذا المنتج القدرة على تجميع البيانات بشكل مركزي من الأنظمة المحلية إلى جهاز واحد، بالإضافة إلى معالجة المسائل المتعلقة بتوسيع السعة وإمكانية الوصول للمعلومات عن بعد والنسخ دون الحاجة لخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات. كما تقوم هذه الحلول بنفس الوقت بتبادل ملفات أنظمة “ويندوز” (Windows) و”يونيكس/ لونيكس” (UNIX/LUNIX) و”ماك” (Mac)، بالإضافة إلى قدرتها على دعم “بروتوكول آبل لحفظ الملفات” (AFP) وتقنية برمجيات “بونجور” (Bonjour) و”لوحات العدادت” (Dashboard Widgets) لرصد الحالة، كما هو الحال مع كافة أجهزة “ريدي ناس” التي توفرها “نت جير”.

وقال أحمد زيدان، مدير المبيعات لشركة “نت جير الشرق الأوسط”: “نلتزم بشكلٍ كامل بتوفير أفضل حلول التخزين الشبكية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما يبدو واضحاً في مجموعتنا الواسعة من أجهزة التخزين ومختلف ميزانيات تكنولوجيا المعلومات. وتحظى منتجات “ريدي ناس” بإشادة من قبل شركاء التوزيع والمستخدمين النهائيين على حد سواء نظراً لتميزها بالأداء العالي والموثوقية وقابلية التدرج وسهولة الاستخدام، والأهم من ذلك القيمة الإجمالية. ونحن على ثقة من أن حلول “ريدي ناس ان. في. إكس” ستحظى بتقدير كبير في الأسواق، كما نتوقع إقبالاً واسعاً على هذا المنتج في المنطقة خلال الأشهر المقبلة”.

وتشتمل الحلول أيضاً على طبقات متعددة لحماية البيانات بما فيها محرك معالجة الأخطاء “رايد” (RAID) و”أنظمة النسخ الاحتياطي المحلية باستخدام الناقل التسلسلي العام” (USB Backups) وأنظمة النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت، ونسخ خارجي آمن لأنظمة “ريدي ناس” الأخرى. كما يتيح خيار “ريدي ناس فولت” (ReadyNAS Vault) المدمج للمستخدمين الأرشفة إلى مركز بيانات الإنترنت بشكل أوتوماتيكي واستعادة البيانات من أي متصفح للشبكة. ويتم توفير حلول “ريدي ناس ان. في. إكس” مع دعم تقني على مدار الساعة وكفالة مدى الحياة. كما يتم توفير هذه الحلول أيضاً مع اختبار مجاني لمدة 30 يوماً.

واختتم زيدان: “يُعد قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة سوقاً رئيسياً لموردي أنظمة التخزين كما أنه يظهر نمواً إجمالياً مستمراً وزيادة في الحاجة إلى الحلول البسيطة التي من شأنها مساعدة الجهات المعنية على معالجة التزايد المستمر في حجم البيانات عبر شبكاتهم. ويكمن دورنا في تزويد قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بأجهزة التخزين الشبكية ذات الاسعار المدروسة”.

  • 10626
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE