×
×

"فاليو بارتنرز" تسلط الضوء على نماذج الأعمال الجديدة الخاصة بمشغلي الاتصالات

أعلنت شركة “فاليو بارتنرز”، الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات الإدارية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم عن مشاركتها في الدورة الثالثة لـ “مؤتمر تيليكوم فاينانس الشرق الأوسط وأفريقيا 2009” المزمع عقده يومي 28 و29 أبريل الجاري، بدبي. وبالنظر إلى النمو القوي الذي تشهده أسواق الاتصالات في العالم العربي، تعتزم “فاليو بارتنرز” مناقشة الاستراتيجيات المتعلقة بنماذج الأعمال الجديدة التي يمكن لمزودي الخدمة الإقليميين اعتمادها، لتحقيق إيرادات مجزية والحفاظ على قدراتهم ومكانتهم التنافسية. كما ستبحث الشركة أبرز التحديات التي يواجهها قطاع الاتصالات اليوم.

وبالإضافة إلى ذلك، ستسلط “فاليو بارتنرز” الضوء على التوجهات العالمية المتعلقة بتحرير السوق، واعتماد التقنيات المتقدمة عالية السرعة، وإدخال التحسينات على تقنيات شبكة الهاتف المتحرك، والتحول إلى بيئة اتصالات مفتوحة، وتعزيز انتشار خدمات الإعلان والترفيه عبر الهاتف المتحرك.

وبهذه المناسبة، قال سانتينو ساغوتو، مدير عام “فاليو بارتنرز” في دبي: “في حين يشهد قطاع الاتصالات في منطقة الخليج نمواً كبيراً، سيوفر هذا المؤتمر منصة مثالية لتعزيز أواصر التعاون، ومناقشة الاستراتيجيات المتعلقة بتحسين مستوى الاحتفاظ بالعملاء وتعزيز ولائهم، وسياسات التسعير، والتقليل من التعقيدات التشغيلية، وتقييم التنافسية وفرص النمو في قطاع الاتصالات الإقليمي”.

وإلى جانب سانتينو ساغوتو، سيحضر المؤتمر مجموعة من المتحدين رفيعي المستوى، بمن فيهم إيهاب غطاس، مساعد رئيس شركة “هواوي تكنولوجيز” في منطقة الشرق الأوسط؛ وحميد رضا نازيمان، النائب الأول لرئيس قطاع “الاتصالات” في “شركة الإمارات للاستثمار والتنمية”؛ وراغو فنكتارمان، نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتسويق الاستراتيجي في شركة “دو” للاتصالات.
وفي نوفمبر 2008، افتتحت شركة “فاليو بارتنرز” مقرها الإقليمي في “مدينة دبي للإعلام” لتوفير خدماتها للعملاء في مختلف أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والمشرق العربي، وأفريقيا. وتزاول الشركة نشاطها في المنطقة منذ بضع سنوات، وقدمت خدماتها على مدى العقد الماضي، لكبريات الشركات في المنطقة، مثل “تيكوم”، و”اتصالات”، و”آي سي تي قطر”، و”هواوي”، و”أوراسكوم”، وغيرها من الشركات الرائدة.

  • 10618
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE