×
×

اتصالات ونوكيا توقعان اتفاقية لدعم خدمات الإنترنت المتحرك المتطورة في الإمارات

في خطوة جديدة لدعم خدمات الإنترنت المتحرك المتطورة في الشرق الأوسط، أعلنت اتصالات ونوكيا عن اتفاقية شراكة تتيح للعملاء إمكانية الوصول إلى خدمات الإنترنت المتحرك المتطورة بطريقة سهلة ومباشرة. وتشمل هذه الخدمات الخرائط والملاحة والألعاب المتوفرة على أجهزة نوكيا والتي تعتمد على منصة خدمات Ovi التابعة لنوكيا.

وخلال المرحلة الأولى من التعاون المشترك، سيتمكن عملاء اتصالات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من الاستمتاع بخرائط Ovi وألعاب N-Gage على أجهزة نوكيا من خلال آلية سداد سهلة. وسيكون للمشتركين في خدمة خرائط Ovi والراغبين في شراء ألعاب N-Gage حرية الاختيار في إتمام عملية السداد من خلال دمجها تلقائياً مع حساب اتصالات للحصول على فاتورة تشمل خدمات الإنترنت المتحرك المتطورة. ويأتي خيار الدفع هذا إضافة إلى خيار الدفع الحالي عن طريق بطاقات الائتمان.

وستكون الإمارات العربية المتحدة أول أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا في تطبيق هذه الخدمة خلال الربع الثاني من عام 2009 حيث سيتم تطبيق هذه الاتفاقية في الأسواق الأخرى التي تعمل بها اتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا مستقبلاً.

وصرح عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات قائلاً: ” يسر اتصالات أن تتعاون مع نوكيا لدعم الجيل القادم من خدمات الإنترنت المتحرك المتطورة في الشرق الأوسط، حيث تعمل اتصالات جاهدة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها بالإضافة إلى تزويدهم بالعديد من المزايا التي تلائم احتياجاتهم مثل التغطية الواسعة والقيمة العالية. ومن خلال هذا التعاون سيتمكن عملاء اتصالات من الاستمتاع بخدمات متطورة مثل ألعاب الهاتف المتحرك وخرائط Ovi على شبكة اتصالات واسعة التغطية التي يمكنهم الاعتماد عليها والتي تغطي كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة بخدمات 2G و2.5G، كما تغطي 99% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة بخدمة 3.5G”.
وأضاف الحداد: “تتطلع اتصالات أيضاً إلى تمديد هذه الشراكة إلى كافة الشركات التابعة لها لتعزيز استخدام خدمات الإنترنت المتحرك المتطورة عبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا”.

من جانبه صرح إربو كارجالاينين، نائب الرئيس الأعلى، قسم مبيعات مشغلي الهاتف المتحرك، نوكيا قائلاً: ” لقد سعدنا بتمديد شراكتنا القوية مع اتصالات، وبفضل الريادة التي حققتها كلتا الشركتين في السوق، ستتيح لنا هذه الاتفاقية أن نجمع بين الخدمات الجيدة وسهولة الوصول إليها ليستمتع العملاء بتجربة لا تضاهى. وستعمل نوكيا على تطوير الطريقة التي يستكشف بها الأشخاص خدمات Ovi وكيفية استخدامهم لهذه الخدمات مع استمرار نوكيا في إضافة عناصر وخدمات جديدة. ويتمحور هدفنا حول بناء أفضل التجارب الممكنة ومنح عملائنا إمكانية الوصول إليها بالطريقة التي يفضلونها”.

وتتيح منصة Ovi للمستخدم سهولة الوصول إلى خدمات نوكيا مثل الخرائط والملاحة والألعاب والرسائل والموسيقى بالإضافة إلى إمكانية إدارة الملفات والمعلومات الشخصية ومزامنتها بكل سهولة. كما تقوم منصة Ovi التي تعد العلامة التجارية لخدمات نوكيا للانترنت بتقريب عالم الإنترنت والهاتف المتحرك وجهاز الكمبيوتر وتحويلهم إلى تجربة سهلة الاستخدام يمكن الاعتماد عليها.

  • 10613
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE