×
×

‘رنه’ تبدأ حملتها التعريفية المبتكرة

أطلقت شركة الاتصالات العمانية الجديدة ‘رنه’ حملتها التعريفية المبتكرة استعداداً لتدشين خدماتها. وبهذه المناسبة أعرب نيكولاس نيلسون الرئيس التنفيذي لـ’رنه’: “تعد تقنية إعادة بيع خدمات الاتصالات المتنقلة مفهوم جديد في المنطقة، وإننا فخورون بأن نكون أول شركة توفر لعملائها خيارات أفضل وأكثر في الشرق الأوسط، مسلطين الضوء على الاحتياجات الخاصة لفئاتنا المستهدفة.

أضاف نيكولاس: “نيابة عن مجلس الإدارة والفريق التنفيذي، أود أن اشكر مرة أخرى هيئة تنظيم الاتصالات لرؤيتها الثاقبة التي أبرزت دور السلطنة الرائد في مجال الاتصالات في المنطقة”.

وأضاف، “لقد انتهينا من جميع المتطلبات الضرورية وتجاوزنا جميع التحديات بنجاح، وانه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن بدء حملة ‘رنه’ التعريفية والتي ستشهدها جميع أنحاء السلطنة”.

تحت شعار “ترقبوا رنه قريباً” تم إعداد انشطة تعريفية متنوعة لتقديمها خلال الأسابيع المقبلة في كلاً من مسقط، نزوى، الباطنة، صحار وصور وذلك بهدف اطلاع شريحة ‘رنه’ المستهدفة عن شركة الاتصالات الجديدة في السلطنة. هذا، وتتميز الأنشطة بروح وطراز ‘رنه’ المبتكر، حيث تتضمن مسابقات إذاعية وأنشطة شبابية وعروض سينمائية، كما تشمل الحملة على عدة منافذ لـ’رنه’ مدارة من قبل فريق يتميز بإتقانه للغات مختلفة للتواصل مع جميع العملاء وتعريفهم عن ‘رنه’.

واختتم نيلسون: ” لقد قمنا بتصميم هذه الحملة المميزة لمنح العملاء فكرة عن ما هو متوفر في السوق حالياً، وخلق الوعي حول أهمية استخدام خدمات الاتصالات المتنقلة وذلك بتقديم لمحة عن رنه قبل تدشين خدماتها رسمياً. ونحن على ثقة بأن عروض رنه تستحق الانتظار، وإننا ندعو الجميع لمشاركتنا اللحظة وعيش التميز”.

  • 10612
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE