×
×

Vignette تنظم في دبي أول مؤتمر لاستخدام الويب في الأعمال في الشرق الأوسط

ستنظم شركة Vignette Corporation ، الشركة التي تعتمد عليها العلامات التجارية في العالم للحصول على استخدامات حيوية ومبتكرة لشبكة الويب، مؤتمر الويب في الشرق الأوسط 2009، بالتعاون مع مجموعة من كبار شركائها وذلك في مدينة جميرا بدبي يوم 27 إبريل الحالي.

سيشهد هذا المؤتمر المتخصص اجتماع عدد من كبار التنفيذيين في المنطقة ليتعرفوا على كيفية احتفاظ الشركات بميزة تنافسية عن طريق استخدام أكثر تقنيات الويب ابتكاراً المتوفرة اليوم التي توفر استخدامات مثيرة وحيوية لشبكة الويب.

ويقول يحي زيتونه، المدير العام لشركة Vignette الشرق الأوسط: “يعتبر الحصول على القيمة من خلال التعامل مع شبكة الويب أمر أساسي يصاحب سعي الشركات لتحقيق الأرباح. ويتم تبنى تقنيات النسخة 2.0 من الويب بشكل متزايد حول العالم، بشكل يؤثر على الطريقة التي تمارس الشركات فيها أعمالها. وقد تم الترتيب لعقد مؤتمر الويب في الشرق الأوسط 2009 لتسليط الضوء على أحدث تقنيات الويب الموجودة، إضافة إلى توفير الفرصة للمشاركين للالتقاء مع كبار الخبراء في هذه التقنيات. كما سنبحث الوسائل التي يمكن بها للشركات في الشرق الأوسط الاستفادة من الفرص والمسائل التي ستقود هذه الثورة التكنولوجية خلال السنوات الثلاث المقبلة”.

ومن جانبه قال روب آمور، نائب رئيس قنوات التوزيع والتحالفات العالمية في Vignette: “أشعر بالكثير من الإثارة لعقد المؤتمر الأول للويب في الشرق الأوسط. فهذه المنطقة تعتبر من المناطق الاستراتيجية بالنسبة لشركتنا،وأنا متشوق لسماع عملائنا وهم يتحدثون عن كيفية مساعدة حلولنا لهم لاستخلاص القيمة التجارية”.

وستعرض Vignette في المؤتمر، أيضاً، أحدث حلول الويب وستبرهن على كيفية مساعدة تلك التقنيات للشركات في التحكم بوجودها الإلكتروني، والتفاعل مع عملائها، وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة، وإيجاد مصادر جديدة للإيرادات، وتحسين استخدام العميل لشبكة الويب مما ينتج عنه تحسين مستويات ولاء العملاء. وسيقدم كريس آفيريل، أحد المتحدثين الضيوف وأحد قادة الرأي في مجال الويب 2.0 في المؤتمر نتائج أوردها تقرير حول أنماط واستخدامات شبكة الويب في 12 دولة في الشرق الأوسط مقارنة بدول أوروبا الغربية. ومن بين المتحدثين الآخرين في المؤتمر كل من مدير التقنية في Vignette، الذي سيتحدث في كلمته عن كيفية ارتباط وتواصل المؤسسات في العالم مع عملائها، بالإضافة إلى استعراض أحدث حلول Vignette الموجهة لأسواق الاتصالات والإعلام والتسلية التي يطلق عليها حلول Vignette Media.

وستقدم في المؤتمر دراسات لحالات واقعية من قبل عميلين من كبار عملاء Vignette في المنطقة وهما مجموعة أم بي سي MBC الإعلامية، والخطوط الجوية السعودية. وستسلط تلك الحالات الضوء على حلول الويب التي طبقتها، وكيف ساعدتهما Vignette في تنفيذ متطلباتهما، ووضع خططهما المستقبلية لحضورهما على شبكة الويب.

ومن المنتظر أن يشارك في المؤتمر أكثر من 100 شخص، من بينهم مديرو وسائط متعددة (ملتيميديا)، وكبار مديرو تسويق واتصالات، وتنفيذيين في مجال التجارة الإلكترونية. وستتاح الفرصة للمشاركين للالتقاء وجهاً لوجه في اجتماعات مغلقة مع خبراء تقنيات الويب من Vignette وشركائها كل من: الإمارات للكمبيوتر، وفيرست كلاريتي، ITWorx، وVirtusa، وRackspace.

وقال سرينيفاس كانديكوندا، مدير المبيعات وخدمات العملاء في شركة Vitusa والراعي البلاتيني للمؤتمر: “نؤمن بأن هناك الكثير من الفرص في المنطقة بالنسبة لشركة Virtusa. وسيكون المؤتمر فرصة طيبة للالتقاء بنظرائنا، والتنفيذيين في Vignette وشركائنا”.

وستشارك الإمارات للكمبيوتر، أحد أكبر شركاء Vignette، في المؤتمر كعارض إذ ستعرض الشركة منصة Vignette Web Experience، مع التركيز على البعد الإعلامي من خلال عرض Vignette Social Media و Vignette Recommendations والنسخة 7.0 من Vignette Media. وعلق السيد داني دياب، نائب الرئيس ومدير عام الإمارات للكمبيوتر في أبو ظبي بقوله: “يأتي تنظيم هذا المؤتمر في وقت مهم تبحث فيه شركات الشرق الأوسط عن تقنيات مبتكرة لتحسين أدائها مع زيادة التحكم في نفقاتها. وتوفر تقنيات Vignette للويب هذه الميزة، ونحن سعداء للمشاركة في هذا المؤتمر الذي سيساعد في صياغة استراتيجيات الويب للشركات العاملة في المنطقة”.

  • 10611
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE