×
×

جيجابايت تعلن فوز فريق استراليا بنهائيات بطولة رفع تردد التشغيل 2009

أعلنت شركة جيجابايت تكنولوجي – الرائدة فى تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة – اليوم عن فوز كل من دينوس 22 من استراليا وديانزو من نيوزلندا بنهائيات بطولة رفع تردد التشغيل لمنطقة شرق آسيا وإفريقيا لعام 2009 التى عقدت بالعاصمة التايلاندية بانكوك خلال شهر إبريل الحالي مسجلين رقماً قياسياً بلغ 31081 نقطة عند الاختبار باستخدام برنامج 3D Mark 06 ومن المقرر أن يشارك الفريق الفائز بنهائيات البطولة العالمية لرفع تردد التشغيل بتايوان خلال معرض كمبيوتكس تايوان المقرر انعقاده خلال شهر يونيو القادم بالعاصمة التايوانية تايبيه.

جاء في المركز الثاني الفريق التايوانى نيك وهايد مسجلاً 30434 نقطة عند الاختبار باستخدام برنامج 3D Mark 06 بينما جاء فى المركز الثالث أوديجي وناينى ايزى من تايلاند مسجلاً 28924 نقطة.

سجل الفريق الاسترالي رقماً قياسياً ببطولة هذا العام 31081 باستخدام برنامج 3D Mark 06 مستخدماً كارت شاشة GV-N26OC-896H-B من جيجيابايت واللوحة الرئيسية GA-EX58-UD4P من جيجابايت ومعالج انتل الجديد Intel® Core™ i7 965 وشرائح ذاكرة KHX16000D3K3/3GX من كينجستون ووحدة امداد الطاقة REVOLUTION85+ 1050W من اينرماكس.

أعرب فينسنت ليو – نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق بشركة جيجابايت آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية – عن سرور شركة جيجابايت تكنولوجي ازاء عقدها لنهائيات بطولة رفع تردد التشغيل الاقليمية في بانكوك بما يبرهن على اهتمامنا برافعي تردد التشغيل بإفريقيا وشرق آسيا وخاصة شركائنا وأصدقائنا بتايلاند.

وأضاف: توفر بطولة رفع تردد التشغيل منصة لنا لعرض منتجاتنا من اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة ذات الجودة والأداء العالي، حيث سنسلط الضوء من خلال بطولة هذا العام على منتجاتنا التى تعتمد على أحدث منصات انتل X58.

قال تيم هاندلي – مدير تسويق جيجابايت تكنولوجي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا – كى تصبح بطولة رفع تردد التشغيل هي الأكبر والأنجح عالمياً، يتطلب الأمر المزيد من المساعدة من الرعاة والشركات التي تسعى الى تطوير مجتمع رواد رفع تردد التشغيل.فمع الدعم المقدم من شركات الهاردوير – الراعاه الرسميون – لبطولة رفع تردد التشغيل 2009 مثل شركات انتل وانفيديا وكينجستون و اينرماكس ورعاة نهائيات بطولة رفع تردد التشغيل لمنطقة شرق آسيا مثل شركات مايكروسوفت وال جي ودولبي، ستساعد الشركات الراعية البطولة ولاعبوها على الحصول على مزيد من الاهتمام والاحترام العالمي الذي يستحقونه.

فيما يلي عدد من التغطيات الاعلامية للحدث:

استراليا( محتوى فيديو):

http://www.tweaktown.com/articles/2713/gigabyte_go_oc_2009_asia_regional_final_event_coverage/index.html#Thanks-for-voting

تايلاند: http://www.i3.in.th/news/view/584/1

تايوان: http://www.xfastest.com/viewthread.php?tid=20796
تايوان: http://www.coolaler.com/content/

سنغافوزه:
http://www.hardwarezone.com/articles/view.php?cid=18&id=2859

لمزيد من التفاصيل، قم بزيارة الموقع الرسمي للبطولة :
http://gooc2009.gigabyte.com.tw

  • 10608
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE