×
×

إطلاق برنامج "فاست تراك" للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في منطقة الخليج

تطالب الشركات العاملة بمنطقة الشرق الأوسط في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة بحلول فائقة توفر لها تقييماً فورياً لتكلفة احتياجاتها التقنية، وتساعدها في الارتقاء بعملياتها، والتواؤم بالسرعة اللازمة مع التغيرات الطارئة على بيئة العمل الإقليمية.

قال سيرجيو ماكوتا، المدير التنفيذي لدى SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نمت أعداد الشركات متوسِّطة الحجم بشكل كبير في المنطقة مؤخراً. وللحفاظ على أعمالها، تحتاج هذه الشركات إلى ما يُعزّز مرونتها وتسريع استجابتها لمتطلبات عملائها في ظل احتداد المنافسة في المنطقة. ويوفر برنامج “فاست تراك” من SAP للعملاء في المنطقة حلولاً مبتكرة ذات تكلفة متدنية ومُجدية يُمكن التنبؤ بها، بالإضافة إلى إمكانية نشرها مع الإبقاء على احتمال تعطيل الأعمال ضمن أضيق حدود ممكنة”.

ولتعزيز العائد السريع على الاستثمارات، أعلنت SAP عن إضافة المزيد من الابتكارات لبرنامج Business All-in-One من SAP من خلال تضمين “أداة التهيئة المدمجة” للشركات متوسطة الحجم، والتي تُتيح تهيئة أسهل للحلول للتحكم بشكل أفضل بمتطلباتهم التقنية.

وتشكل أداة التهيئة جزءاً محورياً من برنامج SAP® Business All-in-One Fast-Start. ويركز البرنامج المذكور على دعم الشركات المتوسِّطة العاملة في القطاعات الصناعية والخدميّة والتجارية وتمكينها من اختيار ونشر الحلول البرمجية الملائمة لأعمالها والأجهزة المطوَّرة بما يناسب احتياجاتها، سواءٌ المستمدة من شركة SAP أو شركائها الاستراتيجيين. وقالت شركة SAP إنَّ أداة التهيئة مصمَّمة بدقة عالية لتحقيق الاستفادة المُثلى من برنامج SAP® Business All-in-One Fast-Start. إذ يمكن للشركات من اليوم فصاعداً أن تقيِّم احتياجاتها من الحلول البرمجية بسرعة خاطفة وأن تتصل تلقائياً بالشركاء المؤهلين ممَّن يملكون الخبرة المتخصِّصة في قطاع الصناعة الذي تعمل به ليتولى الشركاء عملية نشر الحلول وتقديم الدعم اللازم للعملاء.

ومن خلال ثلاثة خطوات سهلة، يمكن لشركة ما أن تدخل احتياجاتها الخاصة في مجال تخطيط موارد المؤسسات لتحصل بعد ذلك على خطة عامّة للحلول وتكلفة تقديرية لها تشمل تكلفة رخصة البرمجيات، وخدمات التنفيذ، وتطوير الأجهزة المثبَّتة بما يتناسب مع متطلبات تشغيل حلول SAP Business All-in-One.

  • 10607
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE