×
×

هواوي تعرض حلول الـBroadband المتطورة والمدمجة

عرضت هواوي تكنولوجيز، الشركة المتخصصة في تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات الجيل الجديد، اليوم نيّتها بالمشاركة في المؤتمر الثالث لتيليكوم فاينانس الشرق الأوسط وإفريقيا2009، الذي سُيقام في 28 و29 أبريل 2009 في فندق بارك حياة في دبي.

ستعرض هواوي سلسلتها الشاملة من الحلول الطرفية اللاسلكية المبدعة، وستناقش بالتحديد اندماج النطاق العريض والتقنيات غير المضرّة بالبيئة.

وقال إيهاب غطّاس، مساعد رئيس هواوي في الشرق الأوسط: “لا يمكن اعتبار الشرق الأوسط وأفريقيا أسواقاً ناشئة بعد الآن، إذ تنطوّر هذه المنطقة بسرعة وتزداد أهمّية وتستقطب سوقها أنظارَ الشركات المصنّعة. ويعتبر مؤتمر تيليكوم فاينانس مهماً في منح الشركات لمحات عميقة عن الاستراتيجيات لاقتناص الفرص الفريدة ومواجهة الصعوبات العتيدة في المنطقة.”

وأضاف غطّاس: “ستركّز هواوي على أهمّية اندماج النطاق العريض للتطوير المستقبلي في الشرق الأوسط وأفريقيا. ولكي يبلغ مجتمع ما هدف التوصيل الكامل، على الشبكة اعتماد عدّة تقنيات، يناسب بعضها منطقة أكثر من غيرها. بالإجمال، تُقدّم الخدمات والنشاطات المختلفة تبعاً لأنواع التوصيل المختلفة. أما اندماج النطاق العريض فيستفيد من مزايا كلّ تقنية من التقنيات.”

وفي خلال الحدث ستناقش هواوي حلول شبكات النطاق العريض اللاسلكي، وعمليّات الخدمة الكاملة، وتقنيات توفير الطاقة والحدّ من الانبعاثات، وخدمات UWB النقالة المتعدّدة، وحلول التطوّر الطويل الأمد.

وسوف تشرح هواوي، بصفتها رائدة في مجال All-IP، الطريقة التي تتمكّن شركات الاتصالات من خلالها الحدّ من المخاطر في اختيار أنماط العمل، والطريقة التي تتمكّن فيها الشركة من مساعدة شركات الاتصالات على بناء شبكات مندمجة من الجيل الثاني/الثالث/الرابع بغية تطوير شبكتها بسلاسة وحماية استثمارتها الطويلة الأمد. فضلاً عن ذلك، تدرك هواوي حاجة شركات الاتّصالات الملحّة لبناء الشبكات غير المضرّة بالبيئة. وسوف تتشاطر هواوي في هذا الحدث خبرتها في بناء الشبكات غير المضرّة بالبيئة وسوف تستعرض أيضاً أحدث حلول بناء الشبكات غير المضرّة بالبيئة والتوفير الطرفي والحدّ من الانبعاثات.

علقت كلير لاندون، محررة تليكوم فينانس: ” كانت هواوي الشريكة الدائمة لمؤتمرات تليكوم فينانس، في طليعة الإبداع التكنولوجي وإصدار الشبكات في الشرق الأوسط وأفريقيا. أما تليكوم فينانس فتهدف من جهتها الى البقاء سبّاقةً، ما دامت المصدر الإخباري الرائد الذي يكشف عن عمليات الشراء والدمج العالية المستوى في عالم الإتصالات. ويعتبر مؤتمر تليكوم فينانس السنوي الثالث في الشرق الاوسط وافريقيا المنصّة الأهم هذا العام لوصل شركات الإتصالات بمصادر التمويل مع التطرّق الى مواضيع أخرى مهمة مثل التكنولوجيا والدمج والتنظيم”.

  • 10605
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE