×
×

إل جي إلكترونكس تطلق مركز اتصال في لبنان

أطلقت إل جي إلكترونكس، بمناسبة مرور أربعة أعوام على افتتاح مكتبها في بيروت، مركز اتصال لتقديم المزيد من الخدمات والتسهيلات لزبائنها على كافة الأراضي اللبنانية.

فعند الاتصال بالرقم 1273 سيبادر موظفو مركز إل جي إلكترونكس لتقديم كافة المعلومات المطلوبة بالاضافة الى جميع التسهيلات الضرورية، وذلك على مدار الساعة. لقد جمعت شركة إل جي جميع مراكز الخدمة في لبنان بغرفة عمليات واحدة ورقم اتصال موحّد هو 1273.

في هذه المناسبة أُقيم حفل الافتتاح في مكتب إل جي الرئيسي في بيروت وحضره عدد من ممثلي وسائل الاعلام ووكلاء إل جي إلكترونكس في لبنان وهم: براذرز إلكترونكس، كومبيوتر إكو وكلاس، بالاضافة الى مدراء وممثلي إل جي في المنطقة.

لقد استُحدث مركز اتصال إل جي لتوفير المشورة الفنية والتقنية للزبائن ولمساعدتهم على استخدام جميع التقنيات. وتأكيداً على ذلك قال السيد تاي إك سون، مدير مراكز خدمة إل جي في المشرق العربي: “لقد أخذت شركة إل جي إلكترونكس بعين الاعتبار جميع اقتراحات واحتياجات الزبائن وقدمت لهم مركزاً جديداً ومبتكراً لتقديم المساعدة ولتوفير الخدمات التقنية، وهذا مؤشر قوي على التزام شركة إل جي تجاه السوق اللبناني”. وأردف قائلاً: “نهدف من خلال هذه المبادرة الى تعزيز صورة إل جي باعتبارها الشركة التي تلبي جميع احتياجات زبائنها وتؤمن لهم دعم عملائها الكامل على مدار الساعة”.

ان مركز الاتصال الذي سيكون مقره في مكاتب إل جي إلكترونكس في بيروت سيضع في خدمة الزبائن فريقاً من الخبراء الفنيين في قطاع التكنولوجيا سيعملون على تقديم الاستشارات التقنية المتوافقة مع معايير الجودة الدولية للشركة.

وقد صرّح مدير مكتب إل جي في بيروت إيلي شحادة: “سيكون موظفو مركز اتصال إل جي إلكترونكس على أهبّة الاستعداد لتقديم الخدمات الفنية اللازمة للزبائن ولتلقي شكاواهم، تعليقاتهم واقتراحاتهم”. وأردف: “بالاضافة الى ما سبق سيقوم خبراء إل جي بتبادل المعلومات مع العملاء وذلك لتقييم رضا الزبائن وبالتالي للعمل على رفع مستوى الأداء”.

بدوره قال مدير مركز الخدمة في إل جي عبد الكافي منجّد: “منذ تأسيس مكتب بيروت عملت شركة إل جي إلكترونكس بمساعدة وكلائها على توسيع وتحسين نوعية الخدمة. ويُعتبر انشاء مركز الاتصال الجديد خطوة كبيرة باتجاه مزيد من التعاون بين الشركة من جهة وبين الوكلاء والزبائن من جهة أخرى، كما وسيساعد هذا المركز على إنجاز وتطوير الخدمات وعلى نشر معرفة دقيقة حول منتجات إل جي”. وأضاف: “لقد برهنت إل جي ريادتها في المبيعات خلال السنوات العشرة الماضية، وستبرهن الآن ريادتها في الخدمة أيضاً”.

لقد عملت شركة إل جي إلكترونكس على الاستفادة من التجارب المماثلة التي قدمتها في المنطقة لتقديم ما يعتبر “بالحل الأفضل” لزبائنها. هذا وستولي اهتماماً خاصاً للحفاظ على مستوى الجودة ولمتابعة جميع متطلبات السوق المحلي.

  • 10604
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE