×
×

كيوتل تطلق مهرجان المرح العائلي المجاني لإسعاد الدوحة

تقوم اتصالات قطر “كيوتل” بإطلاق مهرجان المرح العائلي غداً، والذي يشهد العديد من النشاطات التي تم تصميمها لتناسب جميع الأعمار كوسائل للترفيه.ويقام المهرجان أيام الخميس والجمعة والسبت، في حديقة أسباير من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءاً.

تم طرح التذاكر بالمجان في مراكز الخدمة الجديدة في اللاند مارك، حياة بلازا ، فيلاجيو ، طريق سلوى والوكرة وستظل إمكانية الحصول على هذه التذاكر متاحة في هذه المراكز خلال عطلة نهاية الأسبوع، علماً بأن الإقبال عليها كان قوياً.

ويتضمن المهرجان العديد من النشاطات والألعاب المعروفة، ويمكن للعملاء الاستمتاع بالمهرجان بالتذاكر المجانية المتاحة في مراكز خدمة كيوتل.
كما سيتم تنظيم عرض بيبلوم وأوتيلو، وبعض الألعاب البهلوانية والعروض الكوميدية ثلاث مرات يومياً طوال فترة المهرجان.

كما يشهد المهرجان العديد من النشاطات المعروفة مثل صراع العمالقة، الملاكمة الضخمة، مصارعة السومو، الركض بالحبل المطاط، كرة السلة المطاطية.
وقد قامت فرق العمل بكيوتل بالعمل طوال اليوم من أجل تنظيم وتجهيز حديقة أسباير بالزلاجات والألعاب، والتي يستطيع الزائرين التمتع بها طوال فترة المهرجان.

وتم تخصيص مساحات كبيرة ضمن مهرجان المرح العائلي ليتسنى للعائلات الاسترخاء ومشاهدة الفعاليات والنشاطات المختلفة. ومن المتوقع أن يكون المهرجان الأكبر والأكثر نشاطاً في قطر هذا العام.
ويقول وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمة العملاء في كيوتل: “نحن سعداء بتعدد النشاطات والألعاب في مهرجان المرح العائلي، وأنا على يقين من أن جميع ضيوفنا سيستمتعون بهذا المهرجان. نحن نأمل في أن يجتمع أفراد المجتمع في مهرجان المرح العائلي في عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بالجو الساحر ولقضاء أجمل الأوقات مع ذويهم”.

وقد تم تصميم مهرجان المرح العائلي المجاني من كيوتل كبادرة شكر من كيوتل تجاه عملائها، وذلك لاستخدامهم وزيارتهم لمراكز الخدمة الجديدة، والتي شهدت إقبالاً كبيراً منذ افتتاحها.

وللمساعدة في الاستفادة من الاهتمام بالمتاجر القائمة على مفهوم التميز في خدمة العملاء الجديدة، ستقوم كيوتل بتنظيم مهرجان المرح العائلي أيام 23، و24 و25 أبريل في حديقة أسباير.

ويقام مهرجان المرح العائلي المجاني لمدة ثلاث أيام من الساعة 4 مساء وحتى 10 مساء. وسيتضمن عروض عالمية مثل عرض الاكروبات الكوميدي وبيلبوم اوثيلو المذهل.

يقدم مهرجان المرح العائلي العديد من النشاطات الممتعة بما فيها: صراع العمالقة، الملاكمة الضخمة، مصارعة السومو، الركض بالحبل المطاط، كرة السلة المطاطية، ضربات الترجيح الالكترونية، العجلات العملاقة، المتاهة الكبرى، الاعمال الحرفية و رسم على الوجه.

وللحصول على تذكرة دخول مجانية، يمكن للعملاء زيارة مراكز خدمة كيوتل في مجمع اللاندمارك والريان والوكره وحياة بلازا وطريق سلوى وفيلاجيو.

  • 10600
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE