×
×

مجموعة «سولزر» السويسرية تختار حلول «جونيبر نتوركس»

أعلنت «جونيبر نتوركس»، الشركة المتخصصة في مجال الحلول الشبكية الفائقة، أن المجموعة الهندسية السويسرية «سولزر»، المعروفة بريادتها العالمية منذ انطلاقتها قبل 175 عاماً، اختارت السلسلة «دبليو إكس سي» WXC Series من منصات تسريع التطبيقات بُغية الارتقاء بأداء أهم التطبيقات المركزية المستخدمة بين 15 من مواقعها حول العالم.

بنشرها السلسلة «دبليو إكس سي» ستتمكن المجموعة الهندسية الدولية العملاقة من الارتقاء بالإنتاجية، والحدّ من تكلفة إتاحة تطبيقاتها لمهندسيها وطواقمها حول العالم، كما ستتمكن في الوقت ذاته من دعم سياستها المؤسسية القائمة على مركزية البيانات والتطبيقات.

قال بيرنارد بيرتشلر، رئيس تقنية المعلومات في المجموعة السويسرية «سولزر»: “تستلزم أعمالنا توافر بنية تحتية فائقة السرعة والأدائية يمكنها أن توفر، بسرعة وموثوقية عالية، التطبيقات والبيانات لآلاف المستخدمين ممَّن يعملون في بلدان ومناطق متباعدة. وكنا قد عانينا مؤخراً من مشكلة في كمون• الشبكة بعد نشر تطبيقات مالية جديدة، ما حدا بنا إلى إيلاء جلّ اهتمامنا لمسألة عامة وهي اتساقية إتاحة التطبيقات. وبعد اختبارات صارمة ودراسة مستفيضة، قرّرنا اختيار منصة «دبليو إكس سي» بوصفها الحلول المثالية لدعمنا في هذا الجانب. ومنذ نشر هذه المنصة من جونبير نتوركس، تطور أداء الشبكة الواسعة (وان) بمعدّل ثلاثة أضعاف، فيما بلغ إجمالي معدل الضغط 68 بالمئة منذ بداية عام 2009، كما تحسّن أداء تطبيقات بروتوكول نقل الملفات بمعامل قدره 5.6”.

جديرٌ بالذكر أن المجموعة الهندسية السويسرية «سولزر» تتبوأ منذ أكثر من قرن مكانة عالمية ريادية في هندسة الآلات والمعدات والتجهيزات بالغة الدقة التي تحتاجها قطاعات صناعية متعدِّدة، مثل صناعة النفط والغاز، وتوليد الطاقة، وصناعة الطائرات والسيارات، وتوزيع المياه، وكذلك المجالات المتخصصة في الصناعات المعدنية، وصناعة الأغذية والأسمدة وغيرها. ويتجاوز عدد مهندسيها وموظفيها حول العالم 11,000 شخص يعملون في 120 موقع حول العالم ويوفرون حلول تقنية مبتكرة ومتطورة لمساعدة عملاء المجموعة الهندسية في تعزيز مكانتهم التنافسية في السوق العالمية.

وتزوِّد سلسلة منصات تسريع التطبيقات «دبليو إكس سي» الشركات التي تنتشر أعمالها حول العالم بمنهجية متدرِّجة لتسريع إتاحة تطبيقات وخدمات الخوادم والحواسيب المتصلة بها وتلك المبنية على الويب – بما في ذلك تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات، وتطبيقات إدارة علاقات العملاء، والبريد الإلكتروني، وخدمات الملفات، والخدمات الصوتية والفيديوية والطرفية – عبر الشبكة الواسعة (وان). وتعدُّ جونيبر نتوركس الاسم الموثوق في مجال الخصائص المبتكرة التي تتيح للشركات تسريع كمية مهولة من الحركة الشبكية على امتداد نطاق عريض من التطبيقات، بما في ذلك بروتوكول التحكم بالإرسال TCP، وبروتوكول مخطط بيانات المستخدم UDP، وواجهة برامج تطبيقات التراسل MAPI، ونظام ملفات الإنترنت المشترك CIFS، وبروتوكول نقل النصوص الترابطية HTTP وبروتوكول نقل النصوص الترابطية الآمن HTTPS. كما توفر جونيبر نتوركس وظائفية فائقة في مجالات مثل جودة الخدمة الشبكية QoS، وتوزيع المحتوى وغيرها والمدعومة بتطبيقات متكاملة للتهيئة والمراقبة وتقويم الأعطال.

وتوفر منصات تسريع التطبيقات «دبليو إكس سي» التشغيلية البينية المثالية مع تقنيات المحوِّلات والموجِّهات والتطبيقات الأمنية الفائقة من جونيبر نتوركس. وتستخدم هذه المنصات تطبيقات تؤتمت بشكل كامل عملية الإتاحة ومهام إدارة الشبكة، الأمر الذي يوفر الشفافية الشبكية والتطبيقية ومن ثم إتاحة التطبيقات على النحو الأمثل.

من جهته، قال جيرت-جان شنيك، نائب الرئيس الأول للعمليات في جونيبر نتوركس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “الشركات فائقة الأدائية مثل «سولزر» بحاجة إلى توطيد تنافسيتها العالمية عبر تزويد موظفيها بنفاذ موثوق، ولحظة بلحظة، إلى التطبيقات والخدمات المهمة. ولا يمكن لمجموعة عملاقة مثل «سولزر» أن تجازفَ بتعطل أعمالها، ولو لدقائق معدودة، بسبب أدائية شبكية وتطبيقية بطيئة أو غير موثوقة. وفي هذا السياق، تضمن منصات تسريع التطبيقات «دبليو إكس سي» من جونيبر نتوركس الاستجابة السريعة والمتسقة والموثوقة للتطبيقات على امتداد الشبكة الواسعة، الأمر الذي يضمن نفاذاً يُعتمد عليه إلى التطبيقات والخدمات ذات الطبيعة الحاسمة، ولاشك أن ذلك سيدعم المجموعة السويسرية «سولزر» في تحقيق أهداف أعمالها واستراتيجيتها بالشكل الأمثل”.

  • 10599
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE