×
×

" ارامكس" تقدم حلولا لوجستية لـ "الوطنية موبايل" في فلسطين

أعلنت شركة “ارامكس”، اليوم أنها وقعت اتفاقية مع شركة “الوطنية موبايل”، المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في الأراضي الفلسطينية، لإدارة عملياتها اللوجستية ومتطلبات التوزيع في فلسطين.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر ” ارامكس” مجموعة متكاملة من الحلول اللوجستية لشركة “الوطنية موبايل”، تتضمن خدمات التوزيع وإدارة شبكات الإمداد الدعم اللوجستي لعمليات التسويق. وتأتي هذه الاتفاقية مع شركة “الوطنية موبايل” لتعزز محفظة عملاء “ارامكس” المتنامية من شركات الاتصالات الرائدة، وقدرتها على تقديم حلول متخصصة لهذا القطاع الحيوي.

وقال ألان ريتشاردسون، الرئيس التنفيذي لشركة “الوطنية موبايل”: “تحرص ’الوطنية موبايل‘ على تزويد السوق بأفضل المنتجات والخدمات، وتلبية متطلبات المجتمع الفلسطيني وفق أرقى معايير الجودة والكفاءة. ولذلك، فإن إبرام هذه الاتفاقية مع مزود رائد لحلول التوزيع والخدمات اللوجستية، سيساعدنا في تحقيق أهدافنا المنشودة”.

وتابع: “يحفل سجل ارامكس بالعديد من الإنجازات على مستوى العالم. وإلى جانب إدارة متطلبات التوصيل والتوزيع الخاصة بنا، ستوفر ارامكس خدمات طرف ثالث لـ ’الوطنية موبايل‘، تشمل إدارة مرافقنا اللوجستية في فلسطين”.

وضمن إطار الاتفاقية الجديدة، ستقوم “ارامكس” بتوفير مجموعة أخرى من الخدمات لشركة “الوطنية موبايل”، بما في ذلك معالجة الطلبيات الواردة ، وإدارة المخزون، وتغليف رزم الشرائح “. وإضافة إلى ذلك، ستتولى “ارامكس” مهمة توزيع منتجات التجزئة الخاصة بشركة “الوطنية موبايل”، بما في ذلك رزم الشرائح وبطاقات الشحنوأجهزة الاتصال المختلفة، إلى أصحاب الامتياز التجاري والموزعين، ومراكز خدمة العملاء المجهزة بالكامل، في مختلف أنحاء الأراضي الفلسطينية.

ومن جهته، قال إياد كمال، رئيس الخدمات اللوجستية في ارامكس”: “تعكس هذه الاتفاقية مع ’الوطنية موبايل‘، بوضوح قدرة ارامكس على توفير حلول وخدمات عالية المستوى، تلبي كافة متطلبات العملاء على اختلافها. كما أنها تعكس التقدير الكبير الذي يحظى به أداؤنا على مدى السنوات السابقة، وكفاءة الشركة في توفير أفضل الخدمات اللوجستية لمختلف القطاعات الرئيسية، مثل قطاع الاتصالات، في المنطقة وحول العالم”.

وأضاف كمال قائلاً: “نحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع شركة ’الوطنية موبايل‘وسنواصل استثمار مواردنا المختلفة في تطوير حلول مبتكرة ومخصصة، من أجل المساهمة في دفع عجلة نمو القطاع وتحقيق المزيد من التقدم”.

  • 10597
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE