×
×

الفطيم للالكترونيات تطلق متجر للمنتجات الصوتية المتطورة

أعلنت الفطيم للإلكترونيات إطلاق أوديسي، أول متجر حصري للمنتجات الصوتية متعددة العلامات في العالم. ويشكل تدشين هذه العلامة أهمية خاصة لا سيما لعشاق الموسيقى المبدعين، من ذوي المساهمات في فن الموسيقى التسجيلية.

سيشمل متجر أوديسي الحصري في مركز وافي للتسوق، منتجات للعلامات الصوتية عالية الأداء والمسارح المنزلية فائقة الفخامة العالمية، من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية إضافة لأستراليا والدول المحيطة بها. وسيعرض المتجر، من خلال مواعيد مسبقة فقط، أجهزة فائقة الجودة، إلى جانب غرف مصممة للاستماع وفق أعلى معايير الجودة، بما يضمن أنظمة ترفيه منزلي توفر تجربة أداء حية ومميزة.

وتنفرد أوديسي بصفتها المتجر الوحيد في العالم الذي يقدم مجموعة من العلامات العالمية الرائعة الخاصة بعشاق الصوتيات. وستمثل أوديسي كل من العلامات، بورمستر، ويلسون أوديو، خارما، لام، انالسيس بلس، أير، بولدر، كليراوديو، جنسيس، ميرلن، ترانسبارانت، فيرتي، بيراوكس، كارداس، أوديس، بارادجم، أنثيم، جوليدا، أوديو رسيرش، إف آي إم إضافة لـ ألتراسون.

ويوفر المتجر قائمة كاملة من المنتجات بدءاً من مضخمات الصوت الأحادية والستيريو، وحتى مضخمات الصوت متعددة القنوات، والأجهزة المنقية لمضخمات الصوت، وأنظمة المسارح المنزلية، والأجهزة الرقمية، ومشغلات CD وDVD ، والأسطوانات، والأجهزة المنقية لمضخمات الصوت الخاصة بالفونوجراف، وحتى أرقى الأنظمة الصوتية ومكبرات الصوت المحيطة.

وقال فيشيش باتيا، مدير قسم الإلكترونيات والهندسة والتكنولوجيا، الفطيم: “يعد أوديسي متجراً استثنائياً، وهو المتجر الحصري الأول من نوعه في العالم متعدد العلامات، وبأنظمة صوتية تتيح تجربة فريدة من نوعها على غرار العروض الحية.

وأضاف: “أردنا من خلال وضع مفهوم هذه التجربة الحصرية أن يرتبط المستمعون بأحاسيسهم مع الفنانين. وتذهب هذه الأنظمة المدهشة إلى أبعد من إعادة إنتاج الصوت، وذلك خلافاً للمنتجات التقليدية، حيث أنها تقدم التجربة الانفعالية التي يرغب الموسيقيون بنقلها للجمهور”.

وقال باتيا أن أوديسي موجهة لمجموعة مختارة من الشغوفين بالموسيقى، يمتازون بذائقة رفيعة تجاه نقاء الصوت.

وتابع: “يرغب عشاق الأصوات الجيدة بالتفرد والاستثنائية، وهم أكثر إدراكاً للفوارق الرئيسية بين مجرد سماع الموسيقى الجيدة، والسبل التي تحوّل الموسيقى الجيدة إلى مستويات أفضل. ويعد توفير النظام الصوتي المناسب بالفعل أحد مجالات العلم والفن، وهو القطاع الذي تتخصص فيه أوديسي”.

وتتميز منتجات أوديسي بتقنيتها الفريدة وتصميمها وكفاءتها المتميزة. وتساعد أوديسي العملاء، من خلال قناتي تركيب الأجهزة على استكمال أنظمة مسارح منزلية مصممة حسب الطلب تفوق الخيال، بما تشمله من مكونات إلكترونية تكشف عن عالم جديد بالكامل من النغمات المرهفة، والانسجام، والأداء اللافت، إضافة إلى الديناميكية التي لا تتوفر حالياً في أجهزة Hi Fi.
وستشجع أوديسي الضيوف على إجراء عملية تقييم ومقارنة كاملة للمنتجات.

من جانبه، قال ستيفن كنج، مدير أوديسي: “سنقوم باستضافة عشاق الموسيقى والمتخصصين في عمليات إعادة إنتاج الصوت وفق مواعيد مسبقة، بحيث يكون بوسعهم قضاء وقت كاف في أوديسي. وسوف نساعدهم للتعرف على الأصوات المثالية من خلال عملية مزج مكونات صوت يتم اختيارها بعناية، وكذلك الحال بالنسبة للمواقع الملائمة للسماعات، وحتى تقديم النصائح المتعلقة بعزل الصوت إذا تطلب الأمر. ويسرنا تقديم هذه المنتجات المتطورة، سواء كان العميل يدرك غايته أو بحاجة لتقديم النصح والمشورة”.

وأضاف: “تحمل هذه التجربة الحصرية مزايا عديدة وتتضمن القدرة على تقييم العناصر ضمن بيئة واقعية بالنسبة للمستمعين من متذوقي الموسيقى، الأمر الذي يكتسب أهمية كبيرة لهم. وسيمضي مستشارو أوديسي الكثير من الوقت لمعرفة رغبة العملاء وما يودون سماعه”.

وتابع: “يتمتع مستشارونا بتدريب منهجي بما يضمن توفير النظام المثالي لكل واحد من العملاء، واختيار المكان الملائم لوضع الأنظمة الصوتية في منازلهم، وهم مؤهلون لتقديم التوصية بالمواقع المفترضة والأكثر ملائمة”.

وسيتولى “تيكسيرف”، التابع للفطيم للإلكترونيات وهو محطة واحدة تلبي احتياجات خدمات الإلكترونيات وتكامل الأنظمة، عملية نقل وتركيب منتجات أوديسي.

  • 10593
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE