×
×

حل فريد ومبتكر يجعل التشريعات الإماراتية متاحة على الإنترنت باللغتين العربية والإنجليزية

تدشن Affinitext الإصدار الرسمي للتشريعات الإماراتية على الإنترنتUAE Legislation Online حيث توضع المجموعة الوحيدة الشاملة والموثوق بها لقوانين الإمارات العربية المتحدة باللغتين العربية والإنجليزية. وتتيح المكتبة إمكانية الدخول السريع وفهم القانون من خلال استخدام تنسيق جديد وذكي للمستندات. وسوف توفر هذه المكتبة وقتًا ثمينًا على الشركات وتطور من سرعة ودقة تقديم المشورة القانونية وتبسط من عملية اتخاذ القرار وتقلل من التكاليف والمخاطر. وتمثل هذه المكتبة أيما فائدة للشركات أو الكيانات القائمة بالفعل في المنطقة وتلك التي تفكر في إنشاء كيانات لها هنا.

وقد علق جراهام طومسون، مؤسس Affinitext، قائلاً: “إننا سعداء إذ أصبحت التشريعات الإماراتية متاحة الآن على الإنترنت ومعتمدة من قبل Affinitext”. كما أضاف قائلاً: “من بالغ سعادتي أن يكون للمرء علاقة بإدخال تقنية جديدة ومثيرة تعد بمثابة أفضل الممارسات في المنطقة.” هذا وقد حازت مكتبة التشريعات الإماراتية على الإنترنت على استحسان دولي في “جوائز التقنية القانونية” في لندن 2009، وهذه المكتبة متاحة الآن بحيث يمكن للمستخدمين البحث وإضافة التعليقات ومراجعة آلاف القوانين الإماراتية في ثوان معدودة.

في بيئة العمل في هذه الآونة، هنالك اهتمام متزايد بقضايا مثل حقوق العمالة والإفلاس والتغييرات التي تطرأ على نطاق وموعد تنفيذ العقود، كما أن العواقب التجارية والقانونية المترتبة على الإخفاق في فهم الاشتراطات القانونية المحلية والعمل بمقتضاها وكذا حقوقك والتزاماتك تمثل خطرًا شديدًا وغير مقبول على المؤسسة ومسئوليها وموظفيها ومستشاريها.

ومن أوائل الشركات التي أدركت هذه المخاطر وقيمة الدخول الفوري والمباشر على جميع القوانين الإماراتية على الإنترنت شركة DLA Piper التي تعاونت مع Affinitext للحصول على الترجمات اللازمة ومقارنة وفحص هذه القوانين بحيث يتم تحويلها إلى تنسيق Affinitext الذكي على الإنترنت.

وقد علق جيم ديلكوسيس، رئيس قسم التقاضي والممارسات التنظيمية في شركة DLA Piper في الشرق الأوسط والشريك المسئول عن إدارة المعلومات في المؤسسة بالمنطقة، قائلاً: “إن فهم العلاقات المتداخلة بين القوانين أمر حاسم في تقديم مشورة قانونية فعالة للعملاء”.

كما أضاف ديلكوسيس قائلاً: “إن السرعة التي لم يسبق لها مثيل والتي يتيحها تصفح “التشريعات الإماراتية على الإنترنت” UAE Legislation Online قد مكنتنا من دعم الإنتاجية وزيادة مدى الاستجابة وتحسين خدمة العملاء. أنا لم أر مكتبة أكثر تطوراً على الإنترنت وسهولة للمستخدمين من بين المكتبات التي تضم الوثائق القانونية لأية دولة”.

  • 10591
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE