×
×

"أو ثري بي نتووركس" تفتتح مقرها الرئيسي الإقليمي في دبي

أعلنت اليوم شركة “أو ثري بي نتووركس ليمتد”، الشركة المختصة في تطوير البنية التحتية الأساسية الحديثة لشبكة الإنترنت العالمية والتي تستخدم الألياف الضوئية وتعتمد على الأقمار الصناعية، عن افتتاح المقر الرئيسي الإقليمي الأول لها في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

سيقع هذا المكتب في مدينة دبي للإنترنت، وسيكون المقر الرئيسي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، كما سيؤمن المبيعات، والدعم التقني، ويكون مركزاً لعقد المؤتمرات واستقبال المسؤولين، كما سيقدم مرافق تدريب للمنطقة.
وقد أعلنت مؤخراً شركة “أو ثري بي نتووركس ليمتد”، والتي تموّلها كل من شركة غوغل (Google Inc.)، وليبرتي غلوبال (Liberty Global, Inc.)، وإتش إس بي سي للاستثمارات (HSBC Principal Investments)، عن نشرها لشبكة الأقمار الصناعية الأولى في العالم ذات سرعة الألياف الضوئية والنطاق الترددي Ka على المدار الأرضي المتوسط والتي تتمتع بكمون ذي انخفاض أقصى.

وقد صممت هذه الشبكة لتحسين الولوج إلى الإنترنت للملايين من المستهلكين والشركات في الأسواق الناشئة والنامية، فضلاً عن مجموعة مختارة من الأسواق الرأسية. أما توصيل القمر الصناعي فسيتم في أواخر عام 2010.

وفي هذا السياق، يقول جون فيني، نائب الرئيس التنفيذي لقسم المبيعات والتسويق العالمي، شركة أو ثري بي نتووركس ليمتد: “سيتيح لنا مكتبنا في دبي وضع الموارد الرئيسية بالقرب من عملائنا. كما أننا نتوقع أن تصبح دبي مركزاً بارزاً لعمليات شركة أو ثري بي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هكذا، سنضع عدداً من الموارد الرئيسية في المرفق، مما يمنحنا ويمنح عملاءنا المجموعة الأوسع من خدمات الدعم المتوفرة”.

  • 10588
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE