×
×

"إتش بي بروكيرف" تحتل المرتبة الثانية في سوق الشبكات المحلية اللاسلكية

إحتلت شركة “إتش بي بروكيرف للحلول الشبكية” المرتبة الثانية في سوق الشبكات المحلية اللاسلكية للمشاريع من حيث حجم مبيعات الوحدات، في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك وفقاً لتقرير أصدرته مؤخراً مجموعة “ديل أورو جروب” المتخصصة في أبحاث ودراسات السوق. وتتضمن الوحدات التي شملها التقرير، أنظمة منافذ الدخول الشبكي الخاصة بالمشاريع.

ووفقاً لتقرير “ديل أورو جروب”، الذي أظهر زيادة طفيفة في حجم مبيعات المنافذ الشبكية بالنسبة لمعظم البائعين المتخصصين في الشبكات المحلية اللاسلكية للشركات، في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فإن مبيعات وحدات “إتش بي بروكيرف” شهدت نمواً سنوياً بنسبة 65.9% ، وذلك خلال الفترة بين الربع الرابع من عام 2007، والربع نفسه من عام 2008. كما ارتفع معدل نمو القطاع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال هذه الفترة، بمعدل 0.2%، وفقاً للتقرير.

ويشير التقدم الكبير لمكانة “إتش بي بروكيرف” في سوق الشبكات المحلية اللاسلكية للمشاريع، إلى نجاح دمج حلول “كولوبريس” (تعرف الآن باسم “إتش بي بروكيرف لحلول الاتصال المتنقل”)، في محفظة منتجات “إتش بي بروكيرف”، منذ اكتمال عملية الاستحواذ على شركة الشبكات المحلية اللاسلكية، في 1 أكتوبر 2008.

وفي سياق هذا الموضوع، أفاد علاء الشيمي، مدير عام “إتش بي بروكيرف” في منطقة الشرق الأوسط: “يعكس دمج حلول ’كولوبريس‘ في محفظتنا بسرعة وكفاءة عاليتين، التزامنا المتواصل بالريادة، وتزويد عملائنا بالجيل التالي من حلول الشبكات السلكية واللاسلكية الموحدة. ويسعدنا تحقيق هذه المكانة المتقدمة في أسواق أوروبا وأفريقيا وخصوصاً الشرق الأوسط، وسنواصل تعزيز خبراتنا وقدراتنا، وكذلك إثراء محفظة منتجاتنا الشبكية، بما يلبي المتطلبات والاحتياجات المتجددة لعملائنا الحاليين والجدد”.

  • 10575
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE