×
×

أفايا تطلق الحزمة المتكاملة من حلول الاتصالات الموحَّدة في منطقة الشرق الأوسط

قالت اليوم أفايا إنَّ الشركات التي تنتقل إلى حلول Avaya Communication Manager أو تنفذ ترقيةً إلى أحدث إصدار منها ستحصل على حزمةٍ متكاملةٍ تشمل كافة تطبيقات وبرمجيات الاتصالات المكتبية والنقالة المتمِّمة والداعمة لنطاق عريض من احتياجات الأعمال. وقالت الشركة العالمية إن الحزمة المتكاملة من حلول الاتصالات الموحَّدة المعروفة باسمAvaya Unified Communications All Inclusive تتميَّز بأنها تجمع بين كافة برمجيات التهاتف المرئية والصوئية الفائقة وتطبيقات الاتصالات الموحَّدة في حزمة مرنة أحادية من السهل على الشركات أن تملكها وتنشرها وتديرها وتستخدمها بسهولة تامة.

وكل ما يتعيَّن على الشركات بمنطقة الشرق الأوسط فعله هو أن تشتري ترخيص حلول Avaya Communication Manager ومن ثمَّ أن تنشرَ تطبيقات الاتصالات النقالة والثابتة لحظة احتياجها إليها من أجل الارتقاء بأداء موظفيها وإنتاجيتهم. ويمكن لموظفي الشركات أن يعملوا بفاعلية مطلقة من أيِّ مكان باستخدام رقم نفاذ واحد وهوية أحادية، ومن ثم الانتقال والتنقل بين وضعيات وتطبيقات الاتصالات المختلفة بانسيابية تامة. ويُقصد برقم النفاذ الواحد أنه يمكن للمتصلين الاتصال برقم واحد للوصول إلى أحد الموظفين بصرف النظر عن موقعه في تلك اللحظة وجهاز الاتصال الذي يستخدمه حينها. وأما الهوية الموحَّدة فيُقصد بها أن المتصل به سيظهر لديه رقم مكتب الموظف بصرف النظر عن وسيلة الاتصال، سواءٌ كانت جهازاً نقالاً، أو حاسوباً، أو هاتفاً منزلياً أو فندقياً أو أي هاتف آخر.

وفي هذا الصدد، قال روجر الطويل، مدير قنوات المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى أفايا: “شهدنا زيادةً مطردةً على حلول الاتصالات الموحَّدة من عملائنا الحاليين وعملاء جُدد، ونحن نعتقد أن الحزمة المتكاملة ستجعل الحلول مثاليةً لكافة عملائنا أكثر من أيِّ وقت مضى. إذ يحصل عملاؤنا الجُدد تلقائياً على الحزمة المتكاملة من حلول الاتصالات الموحَّدة، كما يحصل عليها عملاؤنا الذي ينفذون ترقيةً إلى حلول Avaya Communication Manager 5.0 Enterprise Edition دون أن يتحملوا أيّ تكلفة إضافية”.

وأما بالنسبة لعملاء حلول Communication Manager 5.0 Standard Edition، فإنَّ هذه الحزمة متوافرة في الشرق الأوسط حسب ترخيص المستخدم.

وقالت نورا فريمان، المحلِّلة الأولى بوحدة البنية التحتية للاتصالات الموحَّدة في المؤسسة البحثية والاستشارية العالمية “آي دي سي”: “في ضوء النطاق العريض من تطبيقات الاتصالات الموحَّدة المتوافرة اليوم، يحقُّ للعملاء أن يطالبوا بتبسيط عملية شراء الحلول وتعزيز مرونة نشرها. وفي رأينا أن مفهوم الحزمة المتكاملة هو الأمثل لأنه يتيح للشركات أن تزوِّد كلَّ واحد من موظفيها بما يحتاجه من تقنيات التهاتف الصوتية والمرئية، وأدوات الاتصال المكتبية والنقالة، وتوفيرها بتكلفة معقولة جداً”.

وبيَّنت أفايا أن الحزمة المتكاملة من حلول الاتصالات الموحَّدة تشمل ما يلي: برمجيات Avaya Communication Manager 5.0 IP Telephony، وجهاز Avaya one-X™ Communicator وحلول Avaya one-X™ Portal التي توفر حلول الاتصال والتراسل والتواصل والمكالمات الجماعية عبر أي حاسوب عام أو خاص يعمل على نظام التشغيل ويندوز أو ماكنتوش أو لينوكس. كما تشمل الحزمة المتكاملة حلول Avaya one-X™ Mobile لتسهيل اتصالات الأعمال بالانسيابية المثالية، وتوجيه المكالمات، والبريد الصوتي المرئي، والنفاذ إلى الدليل من أيِّ واجهة تطبيقات مُبسطة، بالإضافة إلى برمجيات Extension-to-Cellular و Avaya VPNremote و Avaya Intelligent Presence حيث تجمع الأخيرة معلومات التواجد من مصادر متعدِّدة وبروتوكولات مختلفة من أجل إعداد مؤشر دقيق لقدرة الفرد واستعداده للاتصال في لحظة ما.

وقالت أفايا أن الحزمة المتكاملة من حلول الاتصالات الموحَّدة متوافرة اليوم في منطقة الشرق الأوسط.

  • 10574
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE