×
×

"إنفوتوسيل دوت كوم" تزوّد الجمهور السعودي بأحدث مستجدات بطولة دوري أبطال أوروبا

كشفت “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2Cell.com)، الشركة الرائدة في مجال توفير تطبيقات الهواتف النقالة في الشرق الأوسط، بأن خدمة تنبيه مقاطع الفيديو والرسائل القصيرة الخاصّة بتغطية نتائج بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تم إطلاقها مؤخراً تشهد إقبالاً غير مسبوق من قبل المشتركين في المملكة العربية السعودية.

وتمكّن خدمة تنبيه الرسائل القصيرة المشتركين من الحصول على آخر المستجدّات المتعلقة بالأهداف فور لحظة حدوثها إلى جانب التقارير المفصّلة وتقارير بين الشوطين إضافة إلى المعلومات حول الهدّافين وتشكيلة الفرق وأخبار المباريات وأدق تفاصيل بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. كما يمكن لمشتركي خدمة تنبيه مقاطع الفيديو الحصول على لقطات تسجيل الأهداف مباشرةً، إضافة إلى تحليلات ما بعد الحدث وأبرز اللقطات من مباريات سابقة جرت خلال الدورة الحالية والدورات الماضية أيضاً.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “إنفوتوسيل”: “تعدّ بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إحدى أكثر بطولات كرة القدم شعبية في العالم، هذا بالإضافة إلى الإهتمام الكبير بهذه الرياضة على نطاق واسع في المنطقة لا سيّما في المملكة وبالتالي كان لا بدّ من إطلاق خدمة تنبيه المحمول الخاصّة بهذا الحدث والتي تشهد إقبالاً كبيراً في السعودية. كما نخطّط لإطلاق هذه الخدمة في دول أخرى من المنطقة في وقت قريب.”

وتعتبر “إنفوتوسيل دوت. كوم” شركة رائدة في مجال توفير التطبيقات النقّالة والمحتوى الرقمي في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تشهد منافسة قويّة. كما توفّر الشركة أحدث تقنيات إرسال الرسائل إلى الهواتف النقالة بما فيها الرسائل النصّية القصيرة (SMS) ورسائل الوسائط المتعددة (MMS) و”خدمة الواب” (WAP) و”الإستجابة الصوتية التفاعلية” (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب جافا (Java).

  • 10573
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE