×
×

"الفلك" تكرم مجموعة من موظفيها المتميزين

قامت “مجموعة الفلك والخليج”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي، بتكريم عدد من الموظفين. وسلطت المجموعة الضوء على الاشادة التي تلقتها من قبل عدد من شركائها الرئيسسين وذلك خلال حفل التكريم السنوي الذي اقيم في فندق القصيبي بمدينة الخبر في السعودية بحضور كبار مدراء الشركة وبعض من الموظفين الملتزمين وعملاء المجموعة .

وشهد الحفل تكريم السيد أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي في شركة “الفلك”، ورئيس مجلس ادارة “الخليج للكمبيوتر” وعضو مجلس ادارة ورئيس “الخليج القابضة” لقاء جهوده المتواصلة على مدى ثلاثين عاما في خدمة المجموعة. كما تم تكريم مجموعة من 76 موظفا ممن تراوحت مدة خدمتهم في الشركة بين 5 و10 و15 و20 و25 عاما. وشكل الحدث فرصة للاحتفال بالعديد من الجوائز التي تلقتها المجموعة من قبل شركائها الرئيسيين خلال العام الماضي بما فيها “افضل شريك موزع لشركة “اتش. بي” في المملكة” و”جائزة افضل اداء” المقدمة من “بلو كوت سيستمز” و”شريك الاعمال الاقليمي المتميز لشركة الكاتيل- لوسينت” وجائزة “اسرع شريك نموا في المملكة” المقدمة من “اروبا نيتووركس”.

وقال الشدوي: “لم اشعر بمرور هذه الاعوام الثلاثين، حيث لا يزال امامنا الكثير من العمل الواجب القيام به والعديد من الانجازات التي يجب تحقيقها. ولقد تميزت الاعوام الماضية بقدر عال من الانتاجية بالنسبة لمجموعتنا نتيجة الاداء الاستثنائي للموظفين والذين استحق العديد منهم التكريم في هذا اليوم. وفيما يخص الاوسمة التي حصلنا عليها من قبل اهم مؤسسات تكنولوجيا المعلومات في العالم، فانها وبدون شك ستكون دافعا لنا جميعا من اجل المواصلة بنفس الروح من التميز والعمل الجماعي”.

وتتضمن “مجموعة الفلك والخليج” العديد من الشركات بما فيها “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية” و”الخليج لاجهزة الكمبيوتر والانظمة الالكترونية” و”الخليج للتدريب والتعليم” و”السعودية الامريكية للانظمة الهندسية” و”العناية الطبية والعلوم”. وتقدر القيمة الاجمالية لعمليات

الشركة باكثر من 970 مليون ريال سعودي، ويبلغ عدد عمالها حوالي 2500 عامل، مع وجود شركاء رئيسيين لها من مختلف القطاعات بهدف توفير الاحتياجات المختلفة لعملائها.

وتتضمن قائمة النشاطات الرئيسية للمجموعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتدريب التقني والتعليم والانظمة الامنية. وتوفر الشركة خدمات متكاملة في مختلف انحاء منطقة الخليج والشرق الاوسط من خلال شركائها وفروعها في كل من السعودية والامارات والبحرين وقطر والكويت والسودان.

  • 10567
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE