×
×

"إتش بي" تزود شركة ميزان القابضة بأحدث خوادم بلايد

أعلنت “إتش بي” الشرق الأوسط عن توقيعها اتفاقية مع شركة ميزان القابضة الكويتية لمساعدة الشركة في عملية أتمتة وتحسين أداء بنيتها الاقتصادية من خلال حلول “إتش بي” القائمة على استخدام أحدث خوادم بلايد.

كجزء من إستراتيجيتها التي تهدف إلى تزويد عملائها بخدمات عالية الجودة، قررت شركة ميزان القابضة استخدام أحدث خوادم “إتش بي” من فئة بلايد BL860 و BL870 التي تستخدم نظام تشغيل HPUX V3 المتكامل وتدعم برامج الإدارة SAP لتصبح المرة الأولى في الشرق الأوسط التي تتكامل فيها برامج SAP مع خوادم BL870.

وصرح بركات بابوراج، مدير تقنية المعلومات بشركة ميزان القابضة: “لقد أثبتت “إتش بي” أحقيتها في أن تكون المرشح الأول لتولي هذا المشروع واستمرت في إظهار قدرتها على تزويد حلول متكاملة لأي عميل من خلال خبراتها السابقة في برامج SAP وحلولها التقنية المتكاملة.

وبالإضافة إلى تزويدها بأحدث خوادم بلايد، ستقوم “إتش بي” بتزويد شركة ميزان القابضة بباقة الدعم التقني لمدة ثلاث سنوات لضمان حصول الشركة على الدعم المستمر من “إتش بي”.

من جانبه صرح سانديب تشابرا، مدير المبيعات في “إتش بي”: “تشير شراكتنا مع شركة ميزان القابضة بوضوح إلى التزام “إتش بي” بتوفير خدمات أتمتة وحلول تقنية مبسطة لعملائها. وتسعى “إتش بي” من خلال استخدامها لأحدث خوادم بلايد إلى مساعدة شركة ميزان على تطوير مجال رضا العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد معهم. وبإمكاننا إن نشير إلى تحالفنا مع برمجيات IBM الذين تم اختيارهم لتزويد قاعدة بيانات DB2 مع توفير قياسات الأداء والدعم اللازمين للمؤسسات.

وللتأكد من تطبيق حلول “إتش بي” بالطريقة المثلى، فقد تعاونت “إتش بي” مع شركة Kuwait Digital Computer (KDCC) التي ستقوم بمتابعة عملية تنفيذ المشروع مع قيامها أيضاً بإدارته.

  • 10561
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE