×
×

بتلكو تستقبل رئيسا تنفيذيا جديدا لإدارة عملياتها في البحرين

أعلنت بتلكو عن وصول رئيس تنفيذي جديد، هو السيد غيرت رايدر، ليقوم بإدارة عملياتها في البحرين. وبمجيىء السيد رايدر، يتولى السيد بيتر كالياروبولوس منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو.

انضم السيد رايدر، دنماركي الجنسية، إلى بتلكو في بداية شهر أبريل وبدأ الإعداد لأداء دوره الجديد في قيادة عمليات مجموعة بتلكو في البحرين، وذلك ضمن هيكل الشركة الإداري الجديد الرامي إلى إدارة المتطلبات المتنامية للشركة.

يتمتع السيد رايدر بخبرة في صناعة الاتصالات تفوق الـ 20 عاما تقلد خلالها العديد من المناصب القيادية في شركات رائدة في كل من الدنمارك وسويسرا، بما فيها شركة (TDC) TeleDanmark وشركة Sunrise للاتصالات وهي إحدى الشركات المزودة لخدمات الاتصالات المتكاملة في سويسرا وأحد المشاريع المشتركة بين TDC وبريتيش تليكوم (BT) وثلاثة شركاء سويسريون.

ومن الآن فصاعدا، ستكون مهمة السيد كالياروبولوس، الذي كان خلال الأعوام الأربعة الماضية يدير الأعمال اليومية لشركة بتلكو في البحرين وفي نفس الوقت ينفذ عمليات التوسع للمجموعة، التركيز على تعزيز عمليات المجموعة في البحرين، الأردن، الكويت، اليمن، السعودية، مصر والهند بالإضافة إلى المزيد من عمليات التوسع الدولي.

وعن عمليات المجموعة في البحرين، قال السيد كالياروبولوس “لقد تسارعت وتيرة العمليات التحولية التي شهدتها عملياتنا في البحرين والمنطقة خلال السنوات الأربع الماضية. فقد خصصنا ما يقارب 300 مليون دولار أمريكي في مشاريع رأسمالية وتطوير إجراءات العمل لدينا وتدشين خدمات جديدة تعمل بتقنيات NGN و 3.5G. كما قمنا بتحسين خدمة الزبائن والقيمة المضافة المقدمة لهم وهذا هو سبب استمرارنا في ريادة السوق”.

“ونظرا للانتشار الواسع للخدمات، وزيادة عدد المنافسين والإصلاحات التنظيمية المكثفة، فقد بدأنا بطبيعة الحال البحث عن فرص للنمو في أسواق جديدة. كما قمنا بالتوسع وشراء حصص في كل من شركة أمنية/الأدرن، سبأفون/اليمن، إتحاد عذيب/السعودية ومؤخرا أعلنا عن استثماراتنا في شركة Stel، إحدى شركات الهاتف النقال في الهند”.

من المؤكد أن عملياتنا في البحرين حيوية لنجاحنا في المستقبل. فنحن نوفر تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات ونقدم خدماتنا لبعض من أكثر الزبائن تطورا في القطاعين المنزلي والتجاري في المنطقة”.

وأضاف “لقد أسهم نجاحنا في البحرين في استثماراتنا الجديدة بشكل كبير، ليس فقط على المستوى المالي، بل حتى في عملية نقل المعرفة والمهارات من البحرين لبلدان أخرى. وتشمل عملياتنا في البحرين خدمات تقنية اتصالات المعلومات (ICT) المتطورة والمتكاملة والتي تتطلب قيادة متفانية لضمان ريادة السوق وتلبية المتطلبات المتزايدة لزبائننا”.

واختتم السيد كالياروبولوس حديثه قائلا “السيد غيرت أحد التنفيذيين الخبراء ونحن محظوظون لانضمامه للفريق الإداري بشركة بتلكو على رأس عملياتنا في البحرين. ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وموظفي شركة بتلكو البحرين، أرحب بالسيد رايدر وأتمنى له كل النجاح والتوفيق وهو يقوم بواجبه الصعب للمحافظة على موقع بتلكو كشركة اتصالات رائدة في المملكة”.

  • 10560
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE