×
×

اتصالات تقدم لعملائها 100 جيجابايت شهرياً عند الاشتراك في الباقة القصوى

في خطوة تعزز خدمات الانترنت المتنقلة ذات النطاق العريض أعلنت “اتصالات” اليوم عن تقديم 100 جيجابايت شهريا عند الاشتراك بالباقة القصوى (10 جيجابايت) دون أية رسوم إضافية ولمدة ثلاثة شهور من تاريخ الاشتراك، يسرى العرض على جميع المشتركين الجدد أو المشتركين الذين يقومون بترقية اشتراكاتهم لهذه الباقة حتى 10 يوليو القادم. حيث يمكنهم الآن التمتع بأقصى سرعة متاحة في الدولة وبأكبر سعة أيضا.

وتعليقا على هذا العرض، قال السيد خليفة الشامسي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” :” إننا نعمل على تقديم أحدث التقنيات المتاحة لعملائنا، كما نعمل في ذات الوقت على تقديمها لهم ضمن مزايا وعروض تمكنهم من الاستفادة القصوى منها. إن خدمة الانترنت المتنقل تشكل مستقبل خدمات الإنترنت حيث الإقبال والاستخدام الواسع لهذه التقنية، وإننا من خلال إتاحة استخدام حجم بيانات أكبر فإننا نشجع عملاءنا على التمتع بهذه التقنية الحديثة التي تفتح أبوابا واسعة من الخدمات والحلول العملية”.

يمكن الاستفادة من خدمات الانترنت المتنقلة من خلال عدة وسائل، فبالإضافة إلى أجهزة الهواتف المحمولة الذكية المختلفة، يمكن التمتع بهذه الخدمة باستخدام جهاز موبايل مودم، أو “راوتر الجيل الثالث المتطور” “3.5G Router”، بطاقة بيانات الجيل الثالث، أو عند الاشتراك في العرض الحالي على جهاز الكمبيوتر محمول(Acer Aspire One). ويمكن الولوج إلى شبكة الانترنت عالي السرعة باستخدام تلك الأجهزة في ما يزيد على 99% من مساحة الدولة المأهولة، حيث توفر هذه التقنية سرعة تنزيل للبيانات تصل إلى 7.2 ميجابت/ثانية.

  • 10557
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE