×
×

افتتاح مركز بتلكو الصحي بمقر الشركة الرئيسي في الهملة

تمشيا مع جهودها المستمرة لتوفير أفضل التسهيلات وتحسين صحة موظفيها، افتتحت بتلكو مؤخرا مركز صحيا متطورا بمقر الشركة في الهملة.

ويوفر المركز، المزود بأحدث الأجهزة من أشهر الماركات الرائدة في العالم، أنظمة صوتية عالية الجودة وشاشات تلفاز مسطحة، خدماته لجميع موظفي بتلكو وأفراد عائلاتهم.

وإلى جانب مجموعة الأجهزة ذات الماركات العالمية، توجد بالمركز غرف السونا والبخار؛ بالإضافة إلى غرف واسعة للخزانات والمسابح. ويتواجد بالمركز اثنان من المتخصصين المؤهلين لتنفيذ برامج اللياقة البدنية لموظفي بتلكو الذين سجلوا للاستفادة من خدمات المركز. وستتم إضافة سلسلة من الدروس الخاصة بالتمارين الرياضية في المستقبل القريب لتلبية متطلبات ورغبات جميع الموظفين.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الموارد البشرية بمجموعة بتلكو الشيخ أحمد آل خليفة “نحن سعداء لافتتاح المركز الصحي الذي ستكون خدماته متاحة لجميع الموظفين وأفراد عائلاتهم”.

وأضاف “تعتبر الصالة الرياضية، مع المرافق المضافة؛ مثل غرف السونا والبخار وتوفر متخصصين رياضيين، فائدة إضافية رائعة لموظفينا وتعزز قائمة الفوائد التي يتمتع بها موظفونا حاليا”.

“وضمن برنامجنا الصحي، تنفذ بتلكو حلقات صحية منتظمة للتوعية، مثل الصحة والتغذية ومراقبة الوزن. ويمكن توظيف المعرفة التي يتم التحصل عليها من تلك الحلقات عمليا في الصالة الرياضية لمساعدة الموظفين في اتباع نمط حياة صحي”

واختتم الشيخ حمد قائلا “وللتشجيع على الاستفادة من الصالة الرياضية بشكل مكثف، سنقوم بتنظيم دورات تدريبية لأعضاء الإدراة العليا لبتلكو ليكونوا قدورة”.

  • 10551
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE