×
×

"اتصالات" تعرض "بلاك بيري ستورم في مراكز التسوق المختلفة

توفر “اتصالات” لجمهور المتسوقين فرصة الاطلاع على المزايا المتعددة التي يتمتع بها الهاتف الجديد “بلاك بيري ستورم 9500″، وذلك من خلال توفير عرض حي للجهاز في عدد من مراكز التسوق في كل من أبوظبي ودبي والشارقة.

ففي دبي تقيم الشركة منصات استعراض للهاتف الذكي في كل من “مول الإمارات”، و”دبي فيستيفال سيتي” و “ديرة سيتي سنتر”، بينما باستطاعة المتسوقين في أبوظبي زيارة منصة “اتصالات” في “مارينا مول”، في حين بإمكان المتسوقين في الشارقة خوض هذه التجربة في “مركز صحارى”.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى زوار منصات “اتصالات” في هذه المواقع بفرصة للفوز بجهاز “بلاك بيري ستورم” من خلال تعبئة استمارة تتضمن أسئلة بسيطة، لدخول السحب الذي سيجري كل يوم سبت، حيث سيتم إعلان اسم الفائز الأسبوعي في كل مركز تسوق.

وستتيح المنصات للزوار تجربة الجهاز الجديد والاطلاع على مزاياه المبتكرة بشكل مباشر، حيث يمكنهم استخدامه ومعرفة جوانب خدمة “بلاك بيري” وتصفح شبكة الإنترنت والدخول إلى حساباتهم الشخصية في “فيس بوك”، وحتى الدردشة مع أصدقائهم عبر نظام المراسلة الفورية “MSN”.

بهذه المناسبة، قال عبدالله هاشم، نائب الرئيس، حلول المؤسسات، “اتصالات”: “من المؤكد أن جهاز ’بلاك بيري ستورم‘ الذكي سيحظى باهتمام كبير من قبل مستخدمي الهاتف المتحرك في دولة الإمارات، نظراً للخصائص المبتكرة التي يتمتع بها، ومنها شاشة اللمس الفريدة التي تعمل بالنقر، وإمكاناته المتطورة الخاصة بالوسائط المتعددة. ونتطلع من خلال هذه المنصات إلى التواصل مع عملائنا في كافة أنحاء الدولة، وإتاحة المجال لهم لاختبار هذا الجهاز الفريد الذي كانت ’اتصالات‘ سباقة إلى إطلاقه في منطقة الخليج”.

ويمكن للراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول منصات “اتصالات” ومواقعها وأوقاتها، زيارة الموقع الإلكتروني: www.etisalat.ae/blackberry.

  • 10550
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE