×
×

"كلارندون باركر ارابيا" تعتزم عرض مجموعة من الحلول الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

اعلنت “كلارنودن باركر ارابيا” (Clarendon Barker Arabia)، احدى شركات “كلارندون باركر” الموفر العالمي الرائد لحلول الكوادر الوظيفية والتابعة لـ “مانباور”، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات التوظيف، بانها تعتزم عرض خدماتها الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتقنيات كوادر العمل خلال مشاركتها في “جايتكس السعودية”، المعرض الدولي الثامن لتكنولوجيا المعلومات في المملكة والذي سيقام خلال الفترة بين 19 و23 ابريل/نيسان الجاري في “مركز المعارض الدولي في الرياض”.

وستعرض الشركة منتجاتها في القاعة الثانية جناح رقم “بي 454″، كما ستقدم للشركات الاستشارات والدعم الخاص باستراتيجيات كوادر العمل والخدمات التي يمكن ان تساعد المملكة في الحفاظ على حصتها في سوق مبيعات تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر في الشرق الاوسط والبالغة نسبتها 40% اي ما يعادل 5 مليار دولار امريكي. وتمتلك الشركة خبرة تزيد عن اربع سنوات في المملكة، وتكتسب مكانة متميزة في توفير حلول مرنة ومبتكرة خاصة بالموظفين العاملين في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وقد نالت الشركة شهادة ترخيص من قبل “الهيئة العامة للاستثمار في السعودية” كما اقامت العديد من علاقات الشراكة المثمرة مع مجموعة من الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات العاملة في المملكة.

وقال باتريك لوبي، مدير عام الشركة: “تسبب الازمة الاقتصادية العالمية والتعقيدات التشغيلية في زيادة الضغوطات على الشركات المحلية والاقليمية وخاصة فيما يتعلق بالحصول على الاشخاص المؤهلين لشغل الوظيفة المناسبة. والى جانب نقص الكفاءات المحلية والذي كان امرا متوقع الحدوث خلال بداية الربع الرابع من العام الماضي، تزداد حدة الضغوطات والتحديات ضمن بيئة العمل وخاصة بالنسبة لقطاعات التكنولوجيا والاتصالات التي تشهد درجة عالية من المنافسة”. ونسعى من خلال هذا المعرض الى ان نؤكد للشركات بوجود بدائل فاعلة وناجحة يمكن لها الاعتماد عليها كونها تحظى بدعم كامل من قبلنا”.

وقد اظهرت “اللجنة الوطنية للتوظيف” التابعة “لمجلس الغرف التجارية في السعودية” خلال شهر سبتمبر/ايلول الماضي قلقها حيال نقص الكوادر المدربة في العديد من القطاعات. وقد ادت الازمة الاقتصادية العالمية الى تناقص في القوى العاملة المدربة محليا واقليميا والتي لعب العديد من افرادها ادوارا رئيسية في المشاريع والبرامج التكنولوجية. ومن خلال امتلاكها لفريق دعم ذي خبرة كبيرة في مجال توفير الخدمات للعملاء وعلاقات متميزة مع الجهات الحكومية والمواطنين السعوديين والمختصين في مجال تحديد المصادر الخارجية والدعم في مجال الموارد البشرية والتمويل وجدولة الرواتب، تهدف الشركة الى تزويد قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة بحلول موثوقة عالية الجودة تناسب مع احتياجاتهم من الموظفين وكوادر العمل.

ويعتبر “جايتكس السعودية” نسخة محلية من معرض “جايتكس”، احد ابرز المعارض الدولية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وسيتم تنظيم دورة هذا العام بالتعاون بين “مركز دبي التجاري العالمي و”شركة معارض الرياض”، حيث يتوقع ان يستقطب الحدث اكثر من 400 شركة رائدة في مجال التكنولوجيا من 15 دولة.

وتعمل “كلارندون باركر ارابيا” على توفير موارد مؤهلة ومتميزة في المجالات التقنية وغير التقنية ضمن المملكة منذ اربعة اعوام. وتختص الشركة بكافة الجوانب المتعلقة بعمليات البناء والدعم كما تتمتلك فهما واضحا للبنية التحتية لقطاع تكنولوجيا المعلومات المحلي وشبكات الاتصالات.

  • 10547
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE