×
×

إل جي تطلق حملة ترويجية خاصة بالتعاون مع "اتصالات"

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، رائدة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، عن تعاونها مع “اتصالات”، الشركة المزودة لخدمة الاتصالات في الدولة، لتقديم “حزمة لبيانات الأعمال المتنقلة” “Mobile Business Data Package” سعة 10 جيجابايت لمدة شهر واحد مجاناً لعملاء “اتصالات” من رجال الأعمال المزودين بجهاز الكمبيوتر المحمول طراز “3G+Netbook”، مما يتيح الفرصة للربط الشبكي في أي وقت وأي مكان. وكانت هذه الحملة قد أطلقت في نهاية مارس الماضي.

وتسهم حزمة البيانات المجانية التي يبلغ سعرها 460 درهماً، في جعل حياة العمل أكثر سهولة ويسراً، سواء كانت انتظاراً لحضور اجتماع، أو خلال العودة للمنزل، أو أثناء تناول وجبة خفيفة بدون أن يفوتك وقت العمل الأساسي، فإن جهاز “3G+Netbook” من إل جي هو الحل الأمثل لذلك.

ووصف إتش. إس. بايك، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج، هذه الشراكة بأنها الرفيق الأمثل للاحترافيين في تحركهم وتنقلهم، حيث قال: “أصبحت الاتصالات والتنقل وإمكانية الربط الشبكي من الأمور الحيوية في مجال الأعمال اليوم. ويعد جهاز “3G+Netbook” من إل جي وسيلة رائعة للإيفاء بكافة التزاماتك العملية مع كافة المزايا التي يتمتع بها مكتب متجول. وستتيح هذه الحزمة المجانية على مدى شهر مع “اتصالات” الفرصة لعملاء إل جي و”اتصالات” لتجربة حرية المساحة المكتبية الافتراضية. ومما لاشك فيه أن “3G+Netbook” يعد الخطوة المقبلة للشركات المتقدمة”.

ويضاف إلى ذلك، أن إل جي ستجمع بين سواقة قليلة السُمك طراز “GP08LU10” من إل جي وحقيبة مجانية لجهاز الكمبيوتر من خلال هذا العرض.

وقد شهد جهاز الكمبيوتر “3G+Netbook” من إل جي بالفعل إشادة عالمية به كجهاز “يتعين على الاحترافيين شراؤه في تحركهم وتنقلهم”. ويأتي هذا الجهاز مزوداً بنظام ويندوز فيستا، وشاشة “إل سي دي” عريضة قياس 10 بوصات، ويبلغ وزنه 1.2 كيلوجرام فقط مع توفر نسخ بخيارات سعة 80 أو 120 أو 160 جيجابايت.

  • 10543
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE