×
×

"إنفوتوسيل دوت كوم" تعزز من شراكاتها في أسواق شرق أفريقيا

عززت “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2cell.com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسط، من شراكاتها في أسواق شرق أفريقيا ووسعت من حضورها الإقليمي من خلال مشاركتها في الدورة الخامسة لمعرض “إيست أفريكا كوم” (5th East African Com)، الذي عقد مؤخراً في فندق “ذا سافاري بارك” في العاصمة الكينية نيروبي.

ويعد “إيست أفريكا كوم” أبرز مؤتمر ومعرض للاتصالات في شرق أفريقيا. كما أنه يعد أيضاً النسخة الأفريقية الوحيدة من سلسلة معارض “كوم وورلد سيريز” (Com World Series)، وهي مجموعة من معارض الاتصالات الدولية التي توفر منصة تواصل مثالية لمزودي خدمات الهواتف النقالة والثابتة والاتصالات المتكاملة بالإضافة إلى مورديهم. وباعتبارها شركة رائدة في مجال توفير خدمات القيمة المضافة بالإضافة إلى اهتمامها الكبير بالاستثمار في القارة الأفريقية، شاركت “إنفوتوسيل دوت كوم” بنشاط في المناقشات التي دارت حول الآفاق والاتجاهات السائدة ضمن أسواق شرق أفريقيا. كما تواصلت الشركة مع هيئات تنظيم الاتصالات الرئيسية بهدف الإطلاع على السياسات والعمليات المحلية التي تغطي قطاع الإتصالات.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي في شركة “إنفوتوسيل دوت كوم”: “لا يزال قطاع الاتصالات النقالة حديث العهد نسبياً في شرق أفريقيا، إلا أن العام الجاري يعد بفرص كثيرة نظراً للمشاريع الرئيسية التي أطلقت العام الماضي. ونحن نتطلع لبناء علاقات شراكة قوية ومهنية مع مشغلي خدمات الاتصالات بحيث نكون في وضع استراتيجي يؤهلنا للاستفادة من الازدهار المتوقع في الخدمات النقالة في هذا الجزء من القارة. ومن المتوقع أن يشهد سوق شرق القارة الافريقية ارتفاع حدة المنافسة خلال العام الحالي، ونتيجة لذلك نعمل على بذل جهود مضاعفة للترويج لمنتجاتنا وخدماتنا”.

واستقطب معرض “إيست أفريكا كوم 2009” 600 متخصص في مجال الاتصالات من ما يزيد عن 20 دولة من المنطقة والعالم يمثلون أكثر من 27 شركة مختلفة في مجال تشغيل الاتصالات النقالة. وتميز المؤتمر الذي استمر ليومين بمشاركة 40 منصة عرض، حيث ركز على الاحتياجات الفريدة لقطاع الاتصالات في منطقة شرق أفريقيا التي تضم كلاً من بوروندي وجزر القمر وجيبوتي وإريتيريا وإثيوبيا وكينيا وراوندا والصومال وتنزانيا وأوغندا.

وتعد شركة “إنفوتوسيل” رائدة في مجال توفير التطبيقات النقالة والمحتوى الرقمي في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تشهد منافسة شديدة. وتوفر الشركة تقنية التراسل النقال المتطورة لتزويد الأجهزة النقالة بخدمات الجيل الثالث (3G) والرسائل النصية القصيرة (SMS) و”رسائل الوسائط المتعددة” (MMS) و”واب” (WAP) و”الاستجابة الصوتية التفاعلية” (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب “جافا” (Java).

  • 10540
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE