×
×

أفايا تعزز حضورها بالمنطقة بافتتاحها لمكتبها الجديد في "واحة المعرفة مسقط"

استقطبت المرافق المميزة والمتقدمة لواحة المعرفة مسقط، مركز الأعمال التجارية الذي يسعى إلى استقطاب أكبر عدد من الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والتي تتخذ من منطقة الرسيل في العاصمة العمانية مسقط مقراً لها، إحدى الشركات التقنية الرائدة في المنطقة. فبالتناغم مع مساعي الشركة الرامية إلى توسعة أعمالها في المنطقة، افتتحت شركة أفايا مكتبها في مسقط الذي سيعمل على إدارة وتطوير أعمال الشركة وتوفير الدعم للعملاء والشركاء في السلطنة.

وتعتبر أفايا الشركة الرائدة في السوق في مجال الاتصالات الموحدة، ومراكز الطلب، والهواتف العاملة بتقنية بروتوكول الإنترنت. وتوفر أفايا حلول الاتصال بشكل مباشر أو عن طريق شركاء وقنوات التوزيع لعدد من كبريات الشركات والمؤسسات حول العالم. ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الشركات من جميع الأحجام تعتمد على حلول الاتصال المتقدمة من أفايا والتي تعمل على تعزيز الكفاءة، وخدمة العملاء، والإنتاجية، والتنافسية.

وفي معرض تعليقه على افتتاح المكتب الجديد، قال روجر الطويل، مدير القنوات والتسويق لدى شركة أفايا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “تشكل سلطنة عُمان أحد الأسواق الهامة بالنسبة لشركة أفايا، وإننا نعمل على الاستفادة من المتغيرات التي تشهدها بيئات الأعمال والفرص الهائلة التي تتميز بها هذه البلد. وقد أردنا تعزيز تواجدنا في السلطنة وتوسعة الخدمات التي نوفرها لعملائنا الحاليين والجدد. وكان اختيارنا لافتتاح مكتبنا في “واحة المعرفة مسقط” خياراً بديهياً نظراً للمرونة التي أبدتها إدارة الواحدة في تلبية احتياجاتنا ومتطلباتنا”.

وتؤكد هذه الخطوة على الالتزام الكبير الذي تبديه شركة أفايا بسلطنة عمان، فقد وَظّفت الشركة الكثير من الكفاءات المحلية لإدارة هذا المكتب، وتعد الآن أفايا من الشركات العالمية القليلة التي تدير أعمالها في السلطنة. ومن المقرر أن يبدأ مكتب الشركة بالعمل على أكمل وجه خلال الشهرين القادمين. وتنشط شركة أفايا كثيراً في سلطنة عمان إذ توفر الشركة حلول الاتصال الهاتفي لعدد من كبار الشركات مثل شركة تطوير نفط عمان، وشركة عمان موبايل، وبنك مسقط.

وتابع الطويل حديثه قائلاً: “تشهد سلطنة عمان طلب كبير على تقنيات مراكز الطلب الهاتفي التي تطورها شركة أفايا، وقد استطعنا تحديد الكثير من فرص الأعمال الجديدة. وإننا نعمل حالياً على الاستثمار في تطوير وتنمية مواردنا من شركاء وقنوات التوزيع بهدف اغتنام هذه الفرص الجديدة وتوسعة قاعدة عملائنا في المنطقة”.

ومن ناحيته قال محمد بن حمد المسكري، مدير عام “واحة المعرفة مسقط”: “أنه من الجيد دائما استقبال القاطنين والمستثمرين الجدد في الواحة، خصوصاً من الشركات والأسماء الكبيرة والعريقة مثل شركة أفايا. وتسعى واحة المعرفة دائما نحو تحقيق الابتكار والتميز التقني، وتعد شركة أفايا الاسم الأبرز الذي تتطلع إدارة الواحة إلى ضمه للمجموعة المتنامية من الشركات العالمية الأخرى. ونأمل أن تدوم هذه الشراكة لسنوات عديدة قادمة وأن تستفيد أفايا من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تعد جزأ من الالتزام الذي تبديه واحة المعرفة مسقط نحو تحقيق التطور والنجاح المستمر لمستثمريها”.

ومن ناحيتها قالت ابتسام الفروجي، مديرة التسويق لدى واحدة المعرفة مسقط: “إنني على ثقة أن أفايا ستساهم مساهمة كبيرة في الاقتصاد المحلي، وإنني أتمنى لهم دوام النجاح في المستقبل”.

  • 10539
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE