×
×

زوتاك توقع مع شركة "الحاسوب" اتفاقية لتوزيع منتجاتها في السعودية

أعلنت شركة زوتاك إنترناشيونال، وهي من منتجي بطاقات الرسوم إن فيديا NVIDIA وحلول اللوحات الأم في العالم، عن توقيع اتفاقية مع شركة “الحاسوب” السعودية عُينت بموجبها “الحاسوب” موزعاً لمنتجات زوتاك في المملكة العربية السعودية.

ستساعد “الحاسوب” في ترويج وتوزيع منتجات زوتاك الحائزة على الجوائز، من خلال شبكتها الواسعة من بائعي التجزئة وموزعي منتجات تقنية المعلومات في المملكة.

ويقول محمد إبراهيم، المدير الإقليمي لشركة زوتاك إنترناشيونال: “تتميز سوق المملكة بأهمية كبيرة بالنسبة لنا. ولكي نواكب الطلب المتزايد على منتجاتنا في السعودية، قررنا تعيين “الحاسوب” كموزع لنا فيها. فشركة “الحاسوب” اسم معروف وموثوق كموزع لمنتجات بعض أفضل رواد التقنية العالميين في المملكة. ومع سمعتها الطيبة، ومعرفتها بالسوق، وخبرتها واتساع شبكة شركائها في التوزيع تعتبر “الحاسوب” الشريك المثالي الذي سيسهم بشكل واضح في زيادة حصة زوتاك في سوق المملكة. ونتطلع قدماً للعمل مع “الحاسوب” بشكل وثيق، ونحن على ثقة بالفوز برضا عملائها عن بطاقات الرسوم واللوحات الأم من زوتاك”.

وتعتبر زوتاك إنترناشيونال، وهي جزء من شركة بي سي بارتنر المحدودة، من أكبر شركاء إن فيديا ورسالتها هي تقديم أفضل بطاقات الرسوم إن فيديا على مستوى هذا القطاع. ويوجد المقر الرئيسي لشركة زوتاك في هونج كونج، وللشركة مصانع في الصين، ولها أيضاً مكاتب مبيعات إقليمية في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. وتفوق منتجات زوتاك من بطاقات الرسوم توقعات المستخدمين لما تتضمنه من مزايا قوية مثل الأداء الذي يفوق سرعة الساعة المحددة على البطاقة، ومزايا التبريد الممتازة، وتغليفها الجيد. وزوتاك ملتزمة بسرعة طرح أحدث منتجاتها في الأسواق بأفضل قيمة لفائدة عملائها.

ويقول المهندس شريف عبدالفتاح، المدير التنفيذي لشركة “الحاسوب”: “تسعى شركة “الحاسوب” دائماً للحصول على أفضل وأحدث المنتجات العالمية لتقديمها لعملائها في السوق السعودية. ومع أن عدداً من شركات إنتاتج بطاقات الرسوم عرضت علينا توزيع منتجاتها، إلا أننا قررنا اعتماد زوتاك إنترناشيونال، وذلك لأنها تنتج أفضل بطاقات الرسوم VGA وأفضل اللوحات الأم. ولا تتضمن منتجات زوتاك الأداء العالي والاعتمادية المطلقة فقط، بل توفر منتجاتها قيمة عالية أيضاً. ومنتجات الشركة تتمتع بضمان لمدة خمس سنوات، وهو ما لا تقدمه أي شركة أخرى منتجة لبطاقات الرسوم مما نعتبره صفقة رابحة لعملائنا”.

وبالإضافة إلى منتجات زوتاك إنترناشيونال، تعتبر “الحاسوب” شريكاً في قنوات توزيع كل من HP، وأيسر، وديل، وإن فيديا، وإنتل، وجينيوس، وويسترن ديجيتال، وغيرها من أشهر العلامات العالمية. وستقوم “الحاسوب” بتوزيع منتجات زوتاك من خلال عدة قنوات في المملكة، بما فيها بائعي التجزئة الحاليين، ومنافذ بيع التجزئة التابعة لها في المملكة.

  • 10534
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE