×
×

اختتام تصفيات الإمارات المؤهلة إلى نهائيات "برو إفوليوشن سوكر 2009"

اختتمت في صالة عرض “ليبرتي للسيارات” بالشارقة يوم الجمعة الماضي، فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات الإمارات العربية المتحدة المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس “برو إفوليوشن سوكر 2009″، التي تنظمها “إكس بوكس 360”.

وقد توج المتسابق عبدالرحمن شهاب محمد من الإمارات بطلاً لهذه الجولة وحصل على جائزة نقدية بقيمة 5 آلاف درهم بعد منافسة قوية بين المشاركين الذين احتشدوا في فرصتهم الأخيرة للتأهل إلى الأدوار النهائية لبطولة “برو إفوليوشن سوكر 2009” التي سيحظى الفائز بلقبها على الجائزة الكبرى وهي سيارة “شيفروليت كروز” موديل 2010.

وشكلت الجولة الثالثة من التصفيات، التي استضافتها مدينة الشارقة، فرصة أخيرة للعديد من اللاعبين في دولة الإمارات، اللذين لم يحالفهم الحظ في الجولتين السابقتين، للوصول إلى الأدوار النهائية لمسابقة كأس “برو إفوليوشن سوكر”.

وسيتقابل المتأهلون الثلاثة من جولات التصفيات الإماراتية، وهم عبد الله السويدي (إماراتي)، وعبد الله سعيد الشامسي (إماراتي)، وعبدالرحمن شهاب محمد (إماراتي)، مجدداً يوم 29 مايو القادم، مع المتأهلين السبعة الآخرين من القاهرة، والدوحة، والكويت، وجدة، والرياض، والدمام، للمنافسة على الجائزة الكبرى.

وستكون العاصمة القطرية الدوحة، المحطة الثانية لبطولة كأس “برو إفوليوشن سوكر 2009″، حيث ستقام جولة التصفيات القطرية في صالة عرض “الجيده للسيارات”، يومي 17 و18 أبريل الجاري.

للمزيد من المعلومات حول البطولة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.pescupme.com.

  • 10529
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE