×
×

"اتصالات" تقدم رصيداً إضافياً عند كل إعادة تعبئة واصل

أطلقت “اتصالات” عرض الرصيد الإضافي المجاني لجميع مشتركي واصل، حيث يقدم هذا العرض رصيداً إضافياً مجانياً عند كل عملية تعبئة يقومون بها. تزداد قيمة الرصيد المجاني كلما زادت قيمة التعبئة. ويستمر هذا العرض ابتداء من يوم الاثنين 12 إبريل 2009، حتى 13 يوليو القادم.

يحصل جميع مشتركي واصل على الرصيد الإضافي عند كل عملية تعبئة يقومون بها، من خلال وسائل التعبئة المختلفة سواء كانت من خلال بطاقات إعادة التعبئة، eVoucher، البنوك، بريد الإمارات، الدفع عبر الهاتف، موقع اتصالات الالكتروني، أو آلات الدفع الالكترونية أيضا وذلك على النحو التالي.

وقال خليفة الشامسي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق، يسرنا أن نقدم هذا العرض لمشتركي واصل، حيث يساعدهم في التواصل مع أهلهم وأصدقائهم بنسبة توفير أكبر. وإننا نحرص دائما على تقديم أفضل العروض التي تتضمن بالإضافة إلى القيمة والتوفير الراحة والخدمة المميزة أيضاً”.

وأشار الشامسي، إلى إمكانية مضاعفة فرص التوفير من خلال الاشتراك بأي من العروض السعرية التي تقدمها اتصالات فيما يتعلق بالمكالمات الدولية مشيراً أنها تقدم عروض كبيرة هي عرض دولتي المفضلة، عرض أوقات التخفيض المميزة، وعرض Global friends & Family.

يقدم “عرض دولتي المفضلة” توفيرا إضافيا بواقع 25% لمشتركي الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة، و لمشتركي واصل، وذلك على الأسعار إلى جميع المكالمات الدولية لدولة واحدة، أثناء وقت الذروة وكذلك على الأسعار المطبقة أثناء أوقات التخفيض. أما عرض Global Friends and Family فيتيح توفيرا إضافيا بنسبة 20% على ثلاثة أرقام دولية على مدار 24 ساعة مقابل 20 درهما شهريا”، أما عرض ساعات التخفيض المميزة” الذي طرحته “اتصالات” مؤخرا فيقدم تخفيضا إضافيا بواقع 50% على جميع المكالمات الدولية التي تجرى خلال “ساعات التخفيض المميزة” وهي ما بين الساعة الواحدة صباحا إلى الساعة السابعة صباحا من كل يوم.

  • 10526
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE