×
×

"أكاديمية اتصالات" و"تمديد للمشاريع" توفران فرص تدريب وعمل إلى 60 فنياً

أعلنت “أكاديمية اتصالات” و”تمديد للمشاريع” عن عزمهما تدريب وتوظيف 60 فنياً في مجال تقنية المعلومات، عن طريق منحهم فرصة لشق طريقهم الوظيفي في قطاع الاتصالات.

تبحث “أكاديمية اتصالات” و”تمديد للمشاريع” حالياً عن المرشحين المناسبين الذين يتمتعون بالكفاءة الملائمة للعمل كفنيين تقنيين في مجال تمديد الخدمات، وتوصيل الكوابل، بهدف تدريبهم في مجال شبكات الألياف الضوئية للمنازل. وسوف يحصل المشاركون فور انتهائهم من البرنامج التدريبي على فرصة للعمل لدى شركة “تمديد للمشاريع” في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال عقد يمتد لسنة واحدة، حيث سيعملون على تمديد شبكات الألياف الضوئية في مختلف أنحاء الدولة.

في هذه المناسبة قال السيد ديفيد برينان، مدير عام “أكاديمية اتصالات”: “يمر بعض الباحثين عن الوظائف بالعديد من الصعوبات، ونهدف من خلال التعاون مع “تمديد للمشاريع” إلى المساهمة بشكل إيجايبي لهؤلاء الباحثين عن فرص وظيفية وللمجتمع الإماراتي بوجه عام، عن طريق المبادرة المميزة التي تهدف إلى تدريب وتوظيف عدد من الكفاءات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث يتيح لهم هذا المشروع فرصة الحصول على مؤهلات وظيفية معتمدة تفتح لهم المجال للحصول على الوظائف المناسبة. وإننا نسعى جاهدين إلى مساعدتهم على الحصول على المؤهلات الوظيفية الملائمة التي ستتيح لهم فرصة الحصول على الوظائف وتحقيق مستوى معيشي أفضل”.

وتختص شركة “تمديد للمشاريع” بتمديد كابلات الألياف الضوئية وإدارة وتصميم المشاريع، وتتولى حالياً مسؤولية تمديد خدمات الجيل التالي عبر شبكات الألياف الضوئية في مختلف أنحاء دولة الإمارات.
ومن جهته قال السيد أحمد درويش، مدير عام “تمديد للمشاريع”: “يعتمد مستقبل قطاع الاتصالات على خدمات الموجة العريضة مثل تطبيقات الفيديو والأعمال، مما يلقي بمسؤولية متزايدة على عاتق شبكات الاتصالات ويزيد الحاجة إلى توفير كابلات الألياف الضوئية. ومن جهة أخرى فسوف يوفر التدريب الذي سنتيحه لهؤلاء المرشحين فرصاً معيشية أفضل على مدى السنوات القادمة”.

ويشتمل البرنامج التدريبي، الذي سيتم تنفيذه في “أكاديمية اتصالات” بدبي، على مدى سبعة أيام على برامج تقييم مستمرة على المستويين النظري والعملي، ويختتم البرنامج التدريبي بامتحان لتقييم مهارات المتدربين. وسوف يحصل جميع المتدربين على فرص وظيفية في “تمديد للمشاريع”.

وسوف تغطي “تمديد للمشاريع” 60% من تكلفة البرنامج التدريبي، بينما يتعين على المتدربين دفع 3,900 درهم للحصول على التدريب اللازم على ان يستعيدوا هذا المبلغ بعد اتمام السنة الأولى من العمل في “تمديد للمشاريع”.

وتعتبر “أكاديمية اتصالات” مركزاً لتعليم التميز الوظيفي، وتفتح أبوبها لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في المنطقة، فضلاً عن موظفي “اتصالات”. وتتمتع الأكاديمية بموقع مميز في منطقة المحيصنة بدبي، وتقدم دورات تدريبية في مجالات تطوير القطاع الحكومي، وتطوير الموظفين، وتقديم الاستشارات في مجال إدارة وتنمية الموارد البشرية، وإدارة الأعمال، والاتصالات والتعليم الإلكتروني، ويحتوي مبنى الأكاديمية على مرافق متميزة تشتمل على ستون قاعة مخصصة لتوفير خدمات التدريب الوظيفي، وقاعة للمؤتمرات، ونادي رياضي، ومسجد، ومطعم، وأماكن مجهزة للإقامة.

  • 10525
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE