×
×

اريكسون تختار السعدى لقيادة عملياتها فى شمال الشرق الاوسط

أعلنت شركة إريكسون Ericsson العالمية المتخصصة في تقديم التكنولوجيا والخدمات للشركات العاملة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، عن تعيين طارق السعدي مديراً لمنطقة شمال الشرق الأوسط.

جمعت وحدة أعمال شمال الشرق الأوسط، بهذا الهيكل الجديد، خمس دول معاً وهي الأردن والعراق وسوريا، ولبنان وأفغانستان.

واوضحت الشركة فى بيان صحفى أن إختيار السعدى لهذا المنصب الجديد يأتي نتيجة لخبرته المهنية الطويلة التي تمتد على مدى أكثر من 15 سنة في مجال الاتصالات، حيث شغل السعدي منصب مدير عام مكتب الأردن لمدة 3 سنوات كما وشغل قبل ذلك منصب مدير عام مكتب العراق لمدة 3 سنوات، لعب خلالها دوراً أساسياً في النمو المشهود الذي حققته اريكسون في تلك الأسواق.

ومن جانبه بين السعدي أن المنصب الجديد هذا يعتبر تحدياً جديداً له؛ نظراً للموقع الجغرافي المتميز لهذه المنطقة والعلاقات الراسخة التي بنتها إريكسون على مدى السنوات الماضية والتي تعزز من إمكانيات الشركة للتطور والتوسع خاصة أن المنطقة مازالت في طور النمو، وقال: “بوجود فريق موظفينا الموهوبين والمدربين فإنني على ثقة بأننا سنكون قادرين على تحقيق نجاحات باهرة كالتي شهدناها خلال السنوات الماضية”.

وأضاف: “منذ عودتي إلى الأردن قبل ثلاثة أعوام، كان طموحي ورؤيتي تعزيز وجود إريكسون في المملكة، فالأردن يمتلك العديد من المؤهلات والإمكانيات ، فهو ينبض بالكفاءات والكوادر المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً. والآن، مع منصبي الجديد كمدير منطقة شمال الشرق الأوسط أعتقد بأن رؤيتي تتحول إلى حقيقة لأن إريكسون سوف تلعب دوراً مهماً في الأردن والشرق الأوسط”.

تتواجد شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من 50 عاما، وخلال هذه السنوات كانت تعمل بشكل وثيق مع المشغلين على انشاء وتطوير وتنمية سوق الاتصالات في المنطقة. اريكسون لديها أنشطة وعمليات في جميع البلدان ال 13 في الشرق الأوسط ، ومكاتب في12 بلد منها.

اريكسون اليوم تتعامل مع اكثر من 20 مشغل في المنطقة. وتتكون محفظة الخدمات والمشاريع من شبكات اتصالات متنقلة وثابتة وتضم البنية التحتية للشبكات ، والنطاق العريض (البرودباند) وحلول لتشغيل الوسائط المتعددة، وتطويروادارة المشاريع.

  • 10523
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE