×
×

فيليبس تضيء أحد معالم القاهرة بنظام إضاءة LED

تسطع سماء القاهرة بنجم إليكتروني جديد حيث سيتم رسمياً افتتاح برج القاهرة المضاء على أحدث تكنولوجيا الإضاءة LED المقدمة من شركة رويال فيليبس للإليكترونيات متخصصة مجال الإضاءة والإلكترونيات في مصر والعالم.

صرح تامر أبو الغار، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس بمصر وشرق إفريقيا: “لأن برج القاهرة هو أحد المعالم الأثرية الهامة في مصر والعالم والتي تمس قلوب المصريين؛ عملنا على أن يظل هذا الصرح الأثري مضاءً ليلاً حتى نستمتع بجماله وعظمته ليلاً ونهاراً، مما يساهم في تعزيز الجذب السياحي لمصرنا الحبيبة”.

وأضاف السيد أبو الغار: “إن تقنية الصمام الثنائي المشع للضوء (LED) المستخدمة في إنارة برج القاهرة تعمل على توفير الطاقة بشكل كبير ومتوسط نسبة الطاقة التي تستهلكها تبلغ 80% أقل من أنظمة مماثلة تعمل بتقنيات إضاءة تقليدية؛ وهذا يعني التوفير في التكاليف والالتزام بالمسئولية البيئية. وتتضمن الفوائد الأخرى الخاصة بتقنية الإضاءة LEDإمكانية التحكم في ألوان الإضاءة والتي تظهر بوضوح من خلال البرج. كما تعمل هذه التقنية لمدة طويلة فضلاً عن تكاليف الصيانة القليلة جداً وكذلك مرونة التصميم”.

إن هذا النظام الجديد للإضاءة يسهم في تعزيز الفخر الوطني بمثل هذا الصرح الأثري العظيم إلى جانب الدفع بعجلة السياحة والاستثمار إلى الأمام. فكل مبنى يروي قصة ويمكن لتقنية الإضاءة LED أن تبعث الحياة في تلك القصة وأن تكون بمثابة المؤثر الذي يبرز المدينة نفسها وثقافتها وتراثها وتلفت الانتباه إليها.

  • 10520
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE