×
×

"لوسي للمفاتيح الكهربائية" تعتمد أجهزة "ريفيربيد ستيلهيد" لتعزيز أداء التطبيقات العالمية

أعلنت “ريفيربيد تكنولوجي” (Riverbed Technology)، شركة أداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في مجال الشبكات والتطبيقات والتخزين، مؤخراً عن اعتماد “لوسي للمفاتيح الكهربائية” (Lucy Switchgear)، الشركة العالمية في مجال تصنيع المكونات الكهربائية، لأجهزة “ريفيربد ستيلهيد” (العلامة التجارية) (Riverbed® Steelhead®) في كافة أقسام المؤسسة. وبعد إجراء الاعتماد، انخفضت نسبة احتياجات الحزمة العريضة للشركة بنحو 50%، ونتيجة لذلك، فقد تفادت عملية التحديث المكلفة للشبكة الواسعة الخاصة بها. كما تم تحسين إنتاجية الموظفين وسبل التنسيق على الصعيد العالمي ضمن الشركة، حيث انخفضت فترة تنزيل الملفات من عدة دقائق إلى مجرد ثواني. وبحسب إفادة شركة “لوسي للمفاتيح الكهربائية”، تُعد حلول “ريفيربيد” الآن عنصراً أساسياً في بنيتها التحتية.

وتُعد “لوسي للمفاتيح الكهربائية” شركة التصنيع للمفاتيح الكهربائية متوسطة ومنخفضة الفلطية، حيث لديها خبرة تمتد لأكثر من 100 عاماً في قطاع توزيع الطاقة الكهربائية. وتتيح حلولها توفير الكهرباء إلى المنازل والشركات حول العالم. ولديها أربعة مكاتب تابعة لها في المملكة المتحدة ومكتب واحد في دبي، كما قامت الشركة بإنشاء عملية شبكة عالمية في أكثر من 50 دولة من خلال الشركاء والمقاولين في القطاع بالإضافة إلى المشاريع المشتركة في كل من السعودية والهند.

وأوضح كريس إيرلند، مدير الشبكة العالمية لشركة “لوسي للمفاتيح الكهربائية”: “نشهد زيادة في استخدام تطبيقات “كاد” (CAD) و”أوتلوك” (Outlook) و”الفيديو” (Video) الخاصة بالمؤتمرات، والتي كانت تستخدم ببطء معظم حزمتنا العريضة المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين العاملين عن بعد أن يتقدموا بالشكاوي بانتظام في حال حدوث تأخير بفتح الملفات. وفي بعض الحالات، قد يستغرق تسجيل الدخول وتنزيل ملفات “كاد” الكبيرة جداً فترة تصل إلى 90 دقيقة، مما يؤثر على إنتاجية وأداء الموظفين”.

وبالتعاون مع موزع المنتجات التكنولوجية المعتمد لديها “فاونديشين تكنولوجيا المعلومات” (Foundation IT)، عمدت شركة “لوسي للمفاتيح الكهربائية” إلى اختبار حلول تطوير “الشبكة

الواسعة” (WAN) من “ريفيربيد” بالإضافة إلى البدائل. وقد بات واضحاً تفوق “ريفيربيد” على منافسيها، حيث يمكنها معالجة متطلبات ملف “كاد” للشركة.

وقال إيرلند: “نعتبر حلول “ريفيربيد” بغاية الأهمية، حيث قمنا باعتمادها بالرغم من البدائل الأرخص ثمناًً التي قدمها موِّرد آخر. وقد تمت عملية الاعتماد بيسر وسهولة، حيث تُعد إحدى أسهل المشاريع التي شهدناها في مجال “الشبكة الواسعة””.

إن زيادة سعة الحزمة العريضة ستؤدي بالتالي إلى زيادة هامة في الميزانية الحالية لشركة “لوسي للمفاتيح الكهربائية”. وبالمقابل، من خلال اعتماد حلول “ريفيربيد”، فقد قامت الشركة بتخفيض استخدام الحزمة العريضة بنسبة 50%، حيث تفادت عمليات التحديث المكلفة للحزمة العريضة.

وبعد عملية اعتماد أجهزة “ريفيربد ستيلهيد”، فقد لاحظت القوى العاملة لشركة “لوسي للمفاتيح الكهربائية” تحسناً كبيراً في الشبكة. وقد يستغرق تنزيل الملفات من المكاتب في المملكة المتحدة فترة ثواني معدودة.

وكدليل على نجاح المشروع، عمدت شركة “لوسي للمفاتيح الكهربائية” مؤخراً إلى شراء 30 رخصة “ستيلهيد النقالة” (Steelhead Mobile)، حيث تعتزم استخدامها لموظفيها المتنقلين. وتعتمد هذه التكنولوجيا على أجهزة الكمبيوتر المحمول للعاملين المتنقلين، مما يمنح نفس أداء التطبيقات المطورة للعاملين الذين يتنقلون باستمرار.

واختتم إيرلند: “تُعد أجهزة “ستيلهيد” الآن عنصراً هاماً في بنيتنا التحتية في مجال تكنولوجيا المعلومات. لذا هنا تكمن أهمية حلول “ريفيربيد” بالنسبة لنا.

  • 10517
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE